الارشيف / فن / الفجر

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9 التاسعة وي سيما gafar elomda 9

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9 التاسعة للنجم محمد رمضان 2023 علي dmc دراما

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9 التاسعة وي سيما gafar elomda 9 تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" حول شخصية جعفر العمدة (محمد رمضان) في العقد الرابع من عمره، وهو متزوج من ثلاث نساء ويمتلك شركات مقاولات. يتعرض جعفر للعديد من الصراعات في عمله وحياته الشخصية، ويقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) وينشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت. ويعيش جعفر مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا كان حيًا أم لا.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9 التاسعة وي سيما gafar elomda 9

يشارك في المسلسل نخبة من النجوم من بينهم هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله وإحسان الترك، بالإضافة إلى ضيف الشرف بيومي فؤاد.

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

"جعفر العمدة" هو أول المسلسلات التي تم الانتهاء من تصويرها للعرض في شهر رمضان، حيث تم تصوير آخر المشاهد قبل حلول الشهر الكريم بأسبوع كامل. ويعد هذا التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي في الدراما بعد نجاحهما سويًا في مسلسلي "الأسطورة" و"البرنس".

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9 التاسعة 

شهدت حلقة الأمس أحداث قوية للغاية، حيث تدور الأحداث حول خلافات جعفر العمدة مع عائلة فتح وهي عائلة زوجته دلال، في حلقة الأمس قرر كارم أن يعرض الزواج على ثريا طليقة جعفر الأولى بسبب أنها قامت بتقبيل يديه أمام الحي كله، وقال كارم لوالده أنه يتزوج من ثريا يوم واحد فقط كي يرد الإهانة ل جعفر وفي البداية كانت ثريا ترفض تمامًا لكن بعد أن ذهبت إلى جعفر وقال لها لا اريد أن اشوفك مرة أخرى وقال لها بعض الكلمات الجارحة وعندما عادت للمنزل وجدت فتح الله وكارم يطلبونها للزواج وكان الرد بالموافقة بشرط أن يطلب يدها أمام الجميع، وفي نفس الإطار يذهب جعفر إلى ورشة سيف ويكون بينهم علاقة طيبة.

لينك “2” لمشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة9التاسعة| اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.