الارشيف / فن / الفجر

ليش لا.. shabab albomb 11-9.. شاهد مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 9 الثانية على روتانا خليجية 2023

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 9 الثانية على روتانا خليجية 2023

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 9 الثانية على روتانا خليجية 2023، يبحث الملايين من المشاهدين وخاصة عشاق مسلسلات رمضان عن الحلقة9 التاسعة من مسلسل شباب البومب الموسم 11 ونحن هنا في موقع تركيا الان لكي نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بالحلقة 10.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 9 الثانية على روتانا خليجية 2023

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 9 الثانية على روتانا خليجية 2023تحت عنوان هطف انطلقت أحداث مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الثامنة مساء يوم الخميس، على قناة روتانا خليجية، والتي شهدت مواقف محرجة لياسر خلال نشر مقطع فيديو له على الهواء مباشرة بتطبيق تيك توك، أثناء حديثه مع إحدى الفتيات على التطبيق، ما جعلنا نرصد موعد إعادة مسلسل شباب البومب 11 وملخص أحداث الحلقة الثامنة.

تعرض "ياسر" محمد الدوسري لموقف محرج أثار سخرية كل من حوله وأولهم صديقه "عامر" فيصل العيسى، بعدما أطلقت عليه إحدى الفتيات التي يتحدث معها خلال بث مباشر على تطبيق "تيك توك" لقب "الهطف".

ويواصل المسلسل حالة النجاح المتواصلة التي بدأت منذ عرض أولى حلقاته، وكان فيصل العيسى، أعلن عن وصوله بمسلسل “شباب البومب” لجميع مواسمه برقم قياسي لم يسبق وأن وصل له ممثل سعودي بخلافه، حيث تجاوزت مشاهدة المسلسل حاجز الـ6 مليار مشاهدة على تيك توك ويوتيوب و5 مليار مشاهدة على سناب شات.

شباب البومب 11 ح9

يواجه الفنان مهند الجميلي ورطة كبيرة جدا في احداث الحلقة التاسعة من شباب البومب، يأتي ذلك الامر بعد دخولة في عالم التيك توك هو مجموعة من اصدقائة، حيث يتحداه الفنان المعروف فيصل العيسي ان يقوم بتنفيذ أحكامه التي ستمنحهم الكثير من الهدايا فيما بعد، ثم يقوم بعد ذلك فيصل بطرح عدة احكام ويجب علي مهند ان يقوم بتنفيذها في اسرع وقت ممكن، ومن بينها كان أن يأكل البيضة ولكنة رفض وذلك بسبب اصابته قبل ذلك بمرض حساسية مفرطة، ليعود بعد ذلك إلى الحكم الأول وهو عباراة عن تقمص شخصية الخادمة ميري.

تستمر حكاية “عامر- فيصل العيسى ” ورفاقه في الموسم الحادي عشر حيث يستعرض العرض أحداث المونديال منذ عام 2022 بينما يسلط الضوء على مختلف الموضوعات والقضايا التي كانت في أذهان الناس ويحاول استحضارها بطريقة مرحة.

كتب محمد الفهادي سيناريو المسلسل الذي أخرجه أشرف العبادي، ومن بطولة محمد الدوسري، وفيصل المسيعيد، وعبد العزيز برناوي، وعلي المدفع، وحليدة ياسين، ونجود أحمد، ومريم عبد الرحمن، والجهات الفاعلة الأخرى.

لمشاهدة مسلسل مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 9 | اضغط هنا

لمشاهدة مسلسل مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 9 | اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.