الارشيف / فن / الفجر

الحلقة السادسة من مسلسل "جعفر العمدة"  تكشف: أحمد داش ابن جعفر العمدة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشفت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة والذي يُعرض حصريًا على منصة Watch It وقناة dmc عن حقيقة والد سيف (أحمد داش)، فبعد أن عاش سيف حياته وهو يظن بأن والده تخلّى عنه، كشفت حلقة اليوم أن والده هو جعفر العمدة (محمد رمضان) ولكن كلاهما لا يعلم حقيقة الأمر.

f7ad5b9d29.jpg
أحمد داش 

 

وعلى الرغم من أن سيف قابل جعفر العمدة أكثر من مرة، وكان التعامل بينهما حادًا، فصفعه جعفر مرة، وتركه سيف مرة أخرى، إلا أن بدأت علاقتهما في التحسن خلال الحلقة السادسة، فهل سيكتشف سيف والده الحقيقي في الحلقات المقبلة؟

 

 

قصة مسلسل جعفر العمدة: 

 

 

وفي سياق آخر مسلسل جعفر العمدة هو مسلسل درامي إجتماعي يطوي العديد من القضايا الإجتماعية بداخله 

 

a50e9d02bb.jpg
أحمد داش

حيث أن بطله هو جعفر العمدة الذي يسكن في حي السيدة زينب ومتزوج من 3 سيدات ويطلب الزواج بالرابعة في آخر الحلقة الأولى، ويمتلك إدارة شركات المقاولات الخاصة به ويتعرض للعديد من المغامرات في حياته، ومن ثمّ تكشف لنا باقي حلقات المسلسل عن العديد من التفاصيل والمفاجآت.

 

 

أبطال وصناع مسلسل جعفر العمدة 

 

 

ومسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب - سعدي  جوهر، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبدالله.

920d583344.jpg
مسلسل جعفر العمدة 

 

تتر مسلسل جعفر العمدة يتصدر التريند 

 

 

ويذكر أن تصدر الترند تتر مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان وهي ما تحمل إسم "أنا قادر" والتي يغنيها المطرب أحمد سعد، وحققت الأغنية أكثر من 5 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، وما زالت الأغنية تحقق مشاهدات كبيرة خاصة أن المسلسل من الأعمال المهمة في موسم رمضان.

 

 

أعمال قادمة لـ احمد داش: 

 

 

وجدير بالذكر أن ينتظر أحمد داش إطلاق مسلسله الصندوق في النصف الثاني من رمضان، والذي سيُعرض على منصة شاهد vip وقناة mbc مصر، ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.