الارشيف / فن / الفجر

هجوم على محمد سعد بسبب فيديو متداول له يسب خلاله فريق عمله بألفاظ نابية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم للفنان محمد سعد وهو يتعدي بالالفاظ علي فريق عمل مسلسله " الإكس لانس" الذي يعرض في شهر رمضان الحالي. 

 

مقطع فيديو لمحمد سعد وهو يتعدى على المتواجدين 

 

ظهر الفنان محمد سعد في المقطع وهو يتعدي على بعض المتواجدين في كواليس تصوير المسلسل،مستنكرا من طريقة عملهم، ووصفهم بالفشله.

bd80c2795b.jpg
950b6da34d.jpg

محمد سعد يثير غضب الجمهور 

 

اثار المقطع المتداول غضب كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعند الرجوع لمخرج العمل إبرام نشأت لكشف تفاصيل الواقعة، أوضح أسباب انفعاله بهذا الشكل، حيث قال إن: "محمد سعد كان قد طلب بعض الأشياء، إلا أن الإنتاج لم يُحضرها، وذلك تسبب في انفعاله بهذا الشكل"، مؤكدًا أنّ ذلك الموقف كان الأول والأخير الذي انفعل فيه منذ انطلاق التصوير.

 

إكس لانس يشهد عودة محمد سعد بعد غياب 

 

مسلسل "إكس لانس" يشهد عودة محمد سعد، إلى الساحة الدرامية بعد سنوات طويلة من الغياب، ويُشاركه البطولة كل من أحمد فتحي، ويزو، حسن عبد الفتاح، حسام داغر، سارة درزاوي، سامي مغاوري، عمر مصطفى متولي وشيرين، والعمل من إخراج إبرام نشأت.

f44b22b5a9.jpg

أحداث مسلسل إكس لانس 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول الحاج حناوي الذي يعمل في وكالة البلح، ويجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.