الارشيف / فن / الفجر

أحمد حسن راؤول عن الهجوم على الأعمال الدرامية:" لازم نحترم تعب الناس ومجهودهم"

  • 1/2
  • 2/2

حرص الملحن والشاعر أحمد حسن راؤول على التعليق على الهجوم والانتقادات، الذي نتج من الجمهور تجاه نجوم الفن بسبب أعمالهم الدرامية التي تعرض في الماراثون الرمضاني الحالي 2023، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك". 

منشور أحمد حسن راؤول: 

 

 

وكتب راؤول:" كل الأعمال الرمضانية من مسلسلات وبرامج وأغاني فيها ناس تعبت من أول الأبطال والمطربين والمذيعين لحد أصغر عامل في اللوكيشن، عشان كده لازم نحترم تعب الناس ومجهودهم ". 

 

وتابع:" والأذواق تختلف طبعًا واللي مش عاجبك عاجب غيرك.. فاستمتع باللي عاجبك وسيب غيرك ينبسط باللي عاجبه". 

 

أحمد حسن راؤول 

تكريم أحمد حسن راؤول من جامعة عين شمس: 

 

 

وفي سياق آخر، كرمت جامعة عين شمس الشهر الماضي الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول وذلك لتخطي أعماله الوطنية حاجز الـ 30 أغنية في أهم مناسبات الوطن.

 

 

وقد نشر أحمد حسن راؤول من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة صور له أثناء التكريم والذي قدمه الإذاعي خالد عليش معلقًا: "من سنين قريبة كنت انا واحد من الطلاب الواقفين دول، كنت بسقف بفخر للفنانين الكبار أكرم حسني واشرف عبد الباقي وهاني سلامة ومحمد صبحي وغيرهم وغيرهم اللي الجامعة كانت بتكريمهم ووالله كنت بقول جوايا "في يوم هكون هنا عالمسرح وبتكرم نفس التكريم".

 

 

واستكمل: "النهاردة جامعة عين شمس اللي اتشرف إني أحد خريجيها تكرمني بمناسبة تخطي اعمالي الوطنية -الرسمية- ٣٠ اغنية في أهم مناسبات الوطن وبحضور الجمهور الفظيع ده ".

 

 

وأضاف: "النهاردة افتكرت كل لحظة تعب وشقى تعبتها عشان اقدر اقف في المكان ده، وشايف قدامي العدد المهول اللي اكيد فيهم اللي احسن مني مليون مرة وفي يوم هيكون مكانى لو فضل مكمل سعي وجهد وتطوير واستمرارية".

 

 

آخر أعمال أحمد حسن راؤول

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد حسن راؤول أغنية “أهل المنيا” هي من غناء محمد عدوية وكلمات أحمد حسن راؤول وألحان عماد كمال وتوزيع وتأليف فواصل موسيقية رامي نوار وجيتار أحمد حسين وكيبورد محمود شاهي وتم تسجيلها مع مهندس الصوت خالد رؤوف وإنتاج +DS وتحت إدارة إنتاج نورهان يسري وتم تنفيذها في أقل من أسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.