الارشيف / فن / الفجر

"رقص وإنجاب طفلين".. تطور سريع في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الهرشة السابعة"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 

 

 

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل "الهرشة السابعة" لـ أمينة خليل، وحدث في حلقة اليوم تطور سريع ورهيب في أحداث مسلسل "الهرشة السابعة".


وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الهرشة السابعة"، حيث بدأت الحلقة بـ سبوع أطفال نادين وآدم "أمينة خليل ومحمد شاهين" بعد إنجاب الأطفال.

 

ورُسمت إبتسامة عريضة على وشوش جميع حاضرين السبوع من أهل نادين وآدم ومن أصدقائهم المقربين، وظهرت سلمى وهي تسلم على شاب وظلوا خلال الأسبوع ينظرون إلى بعضهم البعض فـ هل يقعون في الحب أم لا؟، وظلوا يرقصون على أغنية "عايزني إزاي أنا أفرط فيه" لـ محمود العسيلي".

09ccf033b2.jpg
af00010984.jpg
e82e9c219b.jpg
96c88e6595.jpg

 


أبطال مسلسل "الهرشة السابعة".

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة" عدد من النجوم ومن أبرزهم: "أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال"، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

 


قصة مسلسل "الهرشة السابعة"

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويغلب على المسلسل طابع من الإثارة والتشويق، ويحكي المسلسل قصص حب بين زوجين ومع مرور الزمن يدخل بينهم الملل؛ ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

 

مسلسلات رمضان 2023.. مواعيد عرض مسلسل الهرشة السابعة


يعرض مسلسل الهرشة السابعة يوميًا طوال شهر رمضان على قناة MBC مصر، في تمام الساعة الـعاشرة مساءً إعادة مسلسل الهرشة السابعة على mbc مصر

• يعاد في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة

 

مسلسلات رمضان 2023.. مواعيد عرض مسلسل الهرشة السابعة

كما يعرض على MBC مصر 2 في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد الثالثة فجرًا، كما يعرض أيضًا على منصة شاهد الإلكترونية.

 


معنى كلمة "The seven year itch "المذكورة على بوستر المسلسل


يوجد نظرية تقول إن الإنسان يميل إلى التغيير والتجديد في أسلوب حياته أو علاقاته وقراراته وطريقة تفكيره كل سبع سنوات، وذلك نتيجة التغييرات النفسية والبيولوجية، ويوجد لهذه النظرية اسم علمي يحمل اسم هرشة السنة السابعة "The seven year itch"

 

ومن جهة أخرى طبيعة العلاقات بين الأشخاص أو بين الأزواج تتأثر وتتغيير بعد مرور من 5 إلى 7 سنوات لأسباب كثيرة من أبرزها الملل والأرهاق وعدم فعل أي جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.