الارشيف / فن / الفجر

المواجهة الأولى بين أحمد داش ومحمد رمضان في الحلقة الثانية من جعفر العمدة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الحلقة 2 من جعفر العمدة.. المواجهة الأولى بين أحمد داش ومحمد رمضان

بدأ الصراع مُبكرًا بين أحمد داش "سيف" ومحمد رمضان "جعفر" في مسلسل جعفر العمدة، والذي يُعرض حصريًا على منصة Watch It وقناة dmc، وكشفت الحلقة الثانية من المسلسل عن استنجاد الراقصة بجعفر حتى يُخرج سيف وابنتها من قسم الشرطة، ليتواجهها مرة أخرى.

 

d2a004d38c.jpg

 

ويتعامل سيف مع جعفر بطريقة حادة، في الوقت الذي لم يعتد فيه جعفر أن يعامله أحدًا بهذه الطريقة، شعر سيف بالإحراج عندما علم جعفر بأنه مجهول الأب، وقبلها طلب سيف من أمه أن تُخبره بحقيقة أبوه لترفض مرة أخرى، ليبقى سر والده هو كل ما يشغل باله الآن.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

وبجانب أحمد داش، يُشارك في بطولة المسلسل النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

f7afc7ce61.jpg

 

أحدث أعمال أحمد داش

 

ومن ينتظر أحمد داش إطلاق مسلسله الصندوق في النصف الثاني من رمضان، والذي سيُعرض على منصة شاهد vip وقناة mbc مصر، ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، بعلي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

 

05000882e5.jpg

 

أخر أعمال أحمد داش

 

ويذكر أن أخر أعمال أحمد داش هو مسلسل "مين قال"، الذي شارك به في الموسم الرمضاني العام الماضي، وناقش العمل فكرة الأسر التي تجبر أبناءها على الالتحاق بكليات لا يرغبون بها، العمل من بطولة جمال سليمان وأحمد داش ونادين وجمال عبدالناصر وديانا هشام، تأليف عبدالعزيز النجار، مجدي أمين، منى الشيمي، إخراج نادين خان وعرض في شهر رمضان الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.