الارشيف / فن / الفجر

الهرشة السابعة الحلقة 1.."من حياة سعيدة إلى ملل إلى تأقلم بسبب طفل" عقبات في الحياة الزوجية بين أمينة خليل ومحمد شاهين

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

 


بدأت منذ قليل الحلقة الأولى من مسلسل "الهرشة السابعة" لـ الفنانة أمينة خليل، الذي يُعرض على قناة MBC مصر في تمام الساعة الـ 10 مساءً.

d8897f47e2.jpg


وكشفت الحلقة الأولى أحداث قوية وتتطور في علاقة أمينة خليل ومحمد شاهين، ولكن لم يكن تطور إيجابي، وخوف شديد يدخل حياة أسماء جلال بسبب علاقة أمينة خليل ومحمد شاهين.

 

بدأت أحداث الحلقة الأولى بمشهد رومانسي جمع بين نادين وآدم "أمينة خليل ومحمد شاهين" وهما يحاولان بشتى الطرق أن يجددان علاقتهم ببعضهم البعض بعد أن تزوجوا زواج اعتيادي وليس عن حب، وبعد عدة أشهر يتسرب الملل والإحباط في علاقتهم ويظهر عيوب كلًا منهم لبعضهم البعض، ولكن لا يصرحون لبعضهم عن هذه العيوب.

 

حياة تقليدية وقرار طلاق

لتصبح حياتهم تقليدية للغاية ما بين العمل والمنزل وعندما يريدون أن يكسروا الروتين يكون ذلك مقتصر على زيارة أهل نادين فقط "أمينة خليل"، ثم لا تستطيع نادين أن تستمر على هذ الوضع أكثر فتخبره أنها تريد الطلاق بسبب سلبية آدم وعدم قدرته على تغيير وتجديد شكل علاقتهم.

طفل وخوف وشعور بالتردد


وتأتي الصدمة على رأس نادين "أمينة خليل" بعد معرفتها أنها حامل في طفلها الأول وتعيش شعور ما بين التردد والخوف والفرحة والحزم بسبب هذا الحمل، ولكن يكتشفون أنهم غير متحمسين لهذه الحياة.


وتأتي قصة سلمى وشريف "علي قاسم وأسماء جلال"، وتشعر سلمى بمشاعر حب تكنها لـ شريف ولكن لا تخبره بالأمر بسبب خوفها بسبب علاقة نادين وآدم وعيشهم حياة مملة.

f8113fbad9.jpg
2af7ae3bf2.jpg
c552712f0e.jpg


أبطال مسلسل "الهرشة السابعة".

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة" عدد من النجوم ومن أبرزهم: "أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال"، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

 

7003fb5241.jpg


قصة مسلسل "الهرشة السابعة"

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويغلب على المسلسل طابع من الإثارة والتشويق، ويحكي المسلسل قصص حب بين زوجين ومع مرور الزمن يدخل بينهم الملل؛ ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

 

 

القنوات الناقلة لمسلسل "الهرشة السابعة"


يُعرض مسلسل "الهرشة السابعة" على شاشة قنوات mbc مصر حصريًا في تمام الساعة الـ 10 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصرًا، كما يعرض على منصة شاهد.

 

 


تفاصيل برومو مسلسل الهرشة السابعة


يظهر البرومو أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي عن العلاقات الزوجية ومشاكلها، وتظهر أمينة خليل في البرومو كأم لتوأم وتعاني من ضغط الأمومة عليها وتطلب من زوجها محمد شاهين ان يساعدها.


كما تظهر مشاكل في علاقة أسماء جلال بزوجها علي قاسم. بالإضافة إلى العديد من المشاهد الرومانسية بين أمينة خليل ومحمد شاهين، وكذلك علي قاسم وأسماء جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.