الارشيف / فن / الفجر

طرح أغنية "القرشين" من مسلسل "الصفارة" لـ أحمد أمين

طرح الفنان أحمد أمين أغنية "القرشين"، وهي الأغنية الدعائية لمسلسله الرمضاني "الصفارة"، المقرر عرض أولى حلقاته يوم الخميس المقبل على قناة "dmc".

 

"القرشين" غناء أحمد أمين، وكلمات تامر حسين، وتلحين عزيز الشافعي، والتوزيع أحمد وحيد كينج، وتم تصويرها بطريقة أحد الشخصيات التي يقدمها أحمد أمين داخل المسلسل.

 

قصة مسلسل "الصفارة"
 

في إطار كوميدي، تدور أحداث المسلسل حول (شفيق) الذي يعمل مرشدا سياحيا ويقوم بسرقة صفارة الملك (توت عنخ آمون) التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة. 
 

قنوات عرض مسلسل "الصفارة"

 

يعرض مسلسل "الصفارة"، للنجم أحمد أمين حصريًا على قناة "dmc"، في سباق دراما رمضان، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بعيد عن المألوف إذ يجسد أحمد أمين دور "فؤاد" الذى يعمل مرشدًا سياحيًا، ويسرق "صفارة" أثرية من سيوة تعيده إلى الماضى، ليدخل فى مغامرات كوميدية.

 

ويظهر الفنان أحمد أمين خلال أحداث مسلسله الجديد "الصفارة" بأكثر من لوك وشكل حسب الإطار الكوميدي الذي تدور حوله الأحداث، حيث ظهر "أمين" مرة بوزن زائد، ومرة بلطجى وباستايلات شعر مختلفة.

 

أبطال مسلسل "الصفارة"

 

مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

 

آخر أعمال أحمد أمين 

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد أمين كان مشاركته في الموسم رمضان الماضى، بمسلسل "جزيرة غمام"، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.