الارشيف / فن / الفجر

شاهد VIP مسلسل بالطو | مشاهدة وتحميل مسلسل بالطو الحلقة 7 و8 Watch It مجانًا دون اعلانات جودة HD | تحميل مسلسل بالطو dailymotion

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 و8 Watch It مجاناً بدون اعلانات جودة HD | تحميل مسلسل بالطو dailymotion

لاقى مسلسل بالطو نجاح باهر، ويمكنك الآن مشاهدة مسلسل بالطو جودة HD، كما يمكن مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 و8 Watch it، تحميل حلقات مسلسل بالطو دون اعلانات dailymotion، ويواصل مسلسل «بالطو» تصدر محركات البحث على موقع جوجل، بعد عرض أول 6 حلقات منه على منصة watch it.

مشاهدة مسلسل بالطو شاهد

تزايد البحث عن حلقات المسلسل بعد النجاح الباهر الذي حققه منذ بداية عرضه أو حتى منذ إطلاق الاعلان الترويجي له.

يبث مسلسل بالطو وفانلة وتاب كل يوم اربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، ومنتصف الليل بتوقيت السعودية على موقع واتش إيت، وهو موقع يحتاج لاشتراك شهري أو سنوي.

مشاهدة مسلسل بالطو سيما كلوب

وكان السؤال الأكثر بحثا على موقع جوجل «مواعيد عرض الحلقتين 7 و8 من مسلسل بالطو»، الذي يعد من الأعمال الأصلية لمنصة watch it الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل بالطو

6d5d219a49.jpg
مشاهدة وتحميل مسلسل بالطو

مسلسل بالطو مكون من 10 حلقات، ويتم عرض حلقتين من المسلسل كل يوم أربعاء من كل أسبوع عبر منصة watch it.

مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل بالطو

 

ee08affbca.jpg
تحميل حلقات مسلسل بالطو

مسلسل «بالطو»، مأخوذ عن رواية بعنوان «بالطو وفانلة وتاب»، قصة وسيناريو وحوار الكاتب الساخر أحمد عاطف فياض.

أبطال مسلسل بالطو

e4c39cf0cb.jpg
أبطال مسلسل بالطو

«بالطو» بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام علي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، وهو من إخراج عمر المهندس.
أبطال مسلسل بالطو
عصام عمر

مريم محمود الجندي

سلافة غانم

عارفة عبد الرسول

محمد رضوان

محمد محمود
دنيا سامي

ميرنا زكري

رضا إدريس

خالد الصاوي

سمير حكيم

محمود البزاوي

علي عبد المنعم

محمد لطفي

محمود حافظ

أحداث مسلسل بالطو

وتدور أحداث مسلسل بالطو الذي يعرض عبر منصة watch it، في إطار كوميدي، حيث تدور قصته عندما يتم تكليف عاطف «عصام عمر» الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسؤولا فيها عن كل شئ.

تدور احداث هذا المسلس الكوميدي حول تكليف طبيب بشري يدعي عاطف في احد المركز الصحية بالقرية لتكون أول أيام له إعلان خبر وفاة مدير المركز الذي يعمل فيه، وهو من المسلسات الكوميدية التي نالت اقبالا واسعا من جانب الجمهور.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل بالطو

142542948b.jpg
ملخص الحلقة الأولى من مسلسل بالطو

حيث شهدت الحلقة الأولى من مسلسل بالطو وفانلة وتاب، ظهور الفنان محمد رضوان، الذي يجسد دور والد الدكتور عاطف كمال “بطل المسلسل”، كما بدأت الحلقة باسترجاع ذكريات والد عاطف، حينما كان يريد أن يصبح ولده طبيبًا بأي طريقة، حتى تخرج من كلية الطب. كما شهدت الحلقة الأولى من المسلسل ظهور خالد الصاوي كضيف شرف.

تبث الحلقة الجديدة على قناة سي بي سي دراما كل احد وثلاثاء بتمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وعلى قناة اون تي في بتمام الساعة التاسعة مساءًا كل يوم بتوقيت القاهرة.

كما تبث أيضًا على قناة الحياة دراما بتمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الأسئلة الشائعة؟

كم عدد حلقات مسلسل بالطو كاملًا؟

يتكون المسلسل من 10 حلقات.

من بطل مسلسل بالطو وفانلة وتاب؟

الممثل الشاب عصام عمر ويلعب دور الدكتور عاطف.

هل مسلسل بالطو مقتبس من عمل آخر؟

المسلسل مقتبس من رواية بالطو وفانيلا وتاب لأحمد عاطف.

أحداث الحلقة 7 مسلسل بالطو

تشهد مسلسل بالطو الحلقة 7، تصاعد العديد من الأحداث بعد تولي الدكتور عاطف مسئولية مدير الوحدة الصحية، كما يشهد مسلسل بالطو الحلقة 7 العديد من المواقف الكوميدية التي تجمع بين الدكتور عاطف وسكان القرية التي يعمل بها.

مسلسل بالطو الحلقة 7

تدور أحداث مسلسل بالطو الحلقة 7، حول الدكتور عاطف الذي يستلم التكليف الخاص به في الوحدة الصحية بطرشوخ الليف في محافظة كفر الشيخ، فيحاول الهرب ولكنه يعود ليباشر مسئولياته في الوحدة الصحية وهو لا يعرف أي شيء عن القرية.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو

ويأتي موعد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل بالطو، يوم الأربعاء المقبل 8 مارس، ويذاع المسلسل المكون من 10 حلقات بواقع حلقتين في الأربعاء من كل أسبوع، ونجح المسلسل في أن يكون الأعلى مشاهدة على المنصة في عدد من الدول من بينها مصر، السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، أمريكا واستراليا، بعد عرض أول 4 حلقات من المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا