الارشيف / فن / اليوم السابع

سامو زين يبدأ تصوير فيلمه الجديد الأسبوع المقبل

يبدأ النجم سامو زين تصوير فيلمه الجديد "فى أسبوع"، فى دبى الأسبوع المقبل، وهو قصته وإخراج إسماعيل الابرص ويشارك فى بطولته 3 فنانات واحدة منهن من مصر لم يتم اختيارها بعد، والفيلم اجتماعى رومانسى يتم تصويره بين دبى ومصر واليونان.

كان قد نشر سامو زين صورا عديدة له بالزى السودانى عبر حسابه على "فيس بوك"، معلقا عليها: "أنا السودان جمال فى لوحة صوفية، من أجمل التجارب التى مررت بها فى زيارتى إلى جمهورية السودان المحب الحبيب الطيب المثقف صراحة ما شفت شعب أطيب وأجمل من هذا الشعب الجميل".

وأعرب الفنان سامو زين عن سعادته البالغة بإحياء حفل عيد الحب فى العاصمة السودانية الخرطوم، مشيرا إلى أنه يستعد لطرح أغنية سودانية قريبا، كما ظهر سامو خلال الحفل بالزى السودانى الرسمى.

يذكر أن النجم سامو زين طرح أحدث أغانيه التى تحمل اسم "أعراض الحب" على موقع "يوتيوب" وهى من كلمات حسام طنطاوى وألحان معتز أمين وتوزيع أكرم عادل وجيتار مصطفى نصر.

ويجدد سامو زين تعاونه مع الملحن والموزع أكرم عادل، حيث تعاونا من قبل فى عدة اغانى منها "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى"، وغيرها.

وأحيا مؤخرا النجم سامو زين لأول مرة حفلا غنائيا فى فيينا - النمسا ضمن جولة أوروبية في قاعة أريانا، وقدم سامو زين عددًا من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الجمهور.

وتأتى جولة سامو زين بعد أيام من طرحه، كليب أغنية "لا لا لا"، من إخراج إسماعيل الأبرص شقيق سامو، والأغنية من كلمات أحمد جوكر وألحان معتز أمين، وتوزيع أسامة عبد الهادى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا