الارشيف / فن / الفجر

أيتن عامر تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "عملت خير"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نشرت الفنانة أيتن عامر فيديو تروج به لأحدث أغنياتها الجديدة وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام".

 

 والفيديو من كواليس الأغنية وعلقت عليه قائلة: "قريبًا.. عملت خير"

 

 

أيتن عامر تشارك في مسلسل "محارب"

 

تعاقدت الفنانة أيتن عامر على المشاركه في بطولة مسلسل “محارب” للفنان حسن الرداد المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، حيث تجسد من خلاله حبيبة حسن الرداد التي تحاول الوقوف بجانبه في كل الأزمات التي يتعرض لها في حياته.

 

0150e84ed2.jpg

قصة مسلسل “محارب”

 

وقال حسن الرداد في تصريحات صحفية له أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والأكشن، ونفى أن دوره فى المسلسل صعيديًا بشكل كامل، ولكن اللهجة صعيدية.


وأشار حسن الرداد إلى أنه يجسد دور سائق ميكروباص، مؤكدًا أهمية التنوع في الأدوار التي يقدمها للجمهور.

541e27e669.jpg

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة آيتن عامر في مسلسل "أولاد عابد"، والذي يعرض حاليًا عبر قناة MBC مصر.

أبطال مسلسل أولاد عابد
 

مسلسل أولاد عابد بطولة رياض الخولي، إيهاب فهمي، مي الغيطي، أيتن عامر، محسن محيي الدين، لطفي لبيب، فراس سعيد، سامية الطرابلسي، صبري فواز، صفوه، عفاف مصطفى، محمد رضوان، ومن إخراج أكرم فريد.

5826d7dfd3.jpg
أيتن عامر 

 

آخر أعمال أيتن عامر في السينما

 

تعد أيتن عامر واحدة من أبطال فيلم "عمهم" الذي يعرض حاليًا في سينمات الوطن العربي وحقق نجاح كبير بعد عرضه، الفيلم من بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة ومحمد لطفي، أيتن عامر، رياض الخولي، الشحات مبروك، أحمد خالد صالح، محمد ثروت الفيلم من انتاج أحمد السبكي وتأليف وسام صبري ومن إخراج حسين المنباوي.

70f1466208.jpg

 

أيتن عامر في السباق الرمضاني 2022


الجدير بالذكر أن أيتن عامر شاركت في مسلسلين في السباق الرمضاني الماضي وهم "النقطة العامية" ومسلسل "مكتوب عليا" وحققت من خلالهم نجاحًا جماهيريًا كبير نظرًا لتنوع أدوارها بين المسلسلين ونجاحها في كلا منهم.

026555db10.jpg

معلومات عن آيتن عامر
 

تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.