الارشيف / فن / الفجر

جائزة الفنان الراحل صلاح منصور.. أولى تكريمات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تشهد مدينة الأقصر اليوم الأحد الموافق 4 من شهر فبراير الجاري حدث كبير وصرح عظيم وهو إقامة مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية في دورته الثانية عشر على أراضي طِيبة والذي ينطلق من داخل معبد الأقصر العريق، ومن المقرر أن يُقام المهرجان على مدار 7 أيام، ابتداءًا من يوم السبت وحتى يوم الجمعة، ويشهد المهرجان على العديد من الفعاليات والمفاجآت ضمن أيامه.


تكريم محمد رمضان ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وعلى هامش تكريم الفنانين وتوزيع الجوائز، يذكر أن أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية من قبل عن تكريم الفنان محمد رمضان ضمن مهرجان الأقصر للسينما، وقد أشارت الفنانة بشرى في تصريحات صحفية سابقة أن تكريم محمد رمضان يكون بمثابة حافز له للأمام.


محمد رمضان يعبر عن سعادته بتكريمه في مهرجان الأقصر

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد عبر عن سعادته البالغة من تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة إنستجرام.


اهداء جائزة الفنان الراحل صلاح منصور ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما

وها نحن وصلنا لفقرة تكريمات النجوم الذين ساهموا في وضع بصمة حقيقية للسينما، والتي تعد من أهم وأبرز فقرات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الثانية عشر، وقام الفنان محمود حميدة بتسليم الجائزة على روح الراحل صلاح منصور.

c1d1088fa6.jpg
صلاح منصور 
6d8d8c8324.jpg


محمد رمضان اول الحضور في مهرجان الأقصر

وحرص الفنان محمد رمضان على الحضور مبكرًا في مهرجان الاقصر للسينما الذي ينطلق من معبد الأقصر، وظهر محمد رمضان على السجادة الحمراء برفقة الفنانة زينة ومجموعة أخرى من الفنانين.

 

0b7064536f.jpg

أعضاء مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية يهدون المهرجان لأرواح فنانين مصريين رحلوا عن عالمنا

يشهد مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الثانية عشر حضور كلا من محمود حميدة، رئيس شرف المهرجان، والسيناريست سيد فؤاد، مؤسس ورئيس المهرجان، والمخرجة عزة الحسيني، مؤسس ومدير المهرجان، بالإضافة إلى أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يهدي دورته الثانية عشر لروح كل من الفنان المصري صلاح منصور بمناسبة (مئويته)، والفنان السنغالي عثمان سمبين بسبب (مئويته)، والفنانة الجزائرية شافية بودراع، الفنان التونسي هشام رستم 

94beb56766.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.