الارشيف / فن / الفجر

الليلة.. إنجي علي تستضيف الفنان مصطفى خاطر في برنامج" أسرار النجوم"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستضيف الليلة الاعلاميه إنجي علي فى برنامجها "أسرار النجوم" على محطه وراديو نجوم FM 100.6 الفنان مصطفى خاطر من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة العاشرة على الهواء مباشرة، والبرنامج من إعداد مروة حربي. 

 

 

 ومن المقرر أن يتحدث مصطفى خاطر خلال اللقاء عن بدايته منذ أن بدات قدميه تخطو نحو عالم النجوميه في مجال الفن. 

 

معلومات عن مصطفى خاطر 

 

ممثل ومخرج مصري، تخرج في كلية الآداب بجامعة عين شمس، بدأ حياته الفنية بالاشتراك في عدد من المسرحيات التي قدمها على مسرح الجامعة، ثم عمل مخرجًا مع فرقة رموز التي قدم معها مسرحية حال الدنيا  وهي معالجة مسرحية لنص الكاتب السوري ممدوح عدوان كتبها وقدمت ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الشباب المبدع.

1d9b237b8a.jpg

 

 وفي الدورة العاشرة لنفس المهرجان قدم مسرحية  اسمع يا عبد السميع  من تأليف عبد الكريم برشيد والتي أخرجها خاطر مع فرقة حره  وكان العرض من بطولته مع سارة درزاوي. وبجانب مشاركته في الموسم الأول والثاني من سلسلة عروض تياترو مصر وسلسلة عروض  مسرح مصر، اشترك خاطر في دور طارق في مسلسل دلع بنات بطوله مى عزالدين ومحمد إمام  للمؤلف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

مشاركة مصطفى خاطر في مسلسل قلوب 

 

 ثم اشترك في مسلسل  قلوب من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت، وشارك في بعض الاعمال الفنيه مثل   أوشن 14، حسن وبقلظ، هروب اضطرارى حرب كرموز العارف ثانيه واحده تماسيح النيل أشباح أوروبا مربع برموده إسعاف يونس طلقه حظ عمر ودياب النهايه الصندوق الأسود.

79cababb9c.jpg

آخر أعمال مصطفى خاطر 

 

يذكر أن آخر أعمال مصطفى خاطر مسلسل البيت بيتي التي تم عرضه عبر المنصات الإلكترونية وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

 

مسلسل البيت بيتي بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، وآخرون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا