الارشيف / فن / الفجر

ناعومي واتس بملامح الشيخوخة في تصوير مشاهد الموسم الثاني من Feud

  • 1/2
  • 2/2

ظهرت النجمة الكبيرة ناعومي واتس في لقطات جديدة من تصوير مشاهد الموسم الثاني من مسلسل Feud في شوارع مدينة نيويورك.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الموسم الجديد من المسلسل وكان ناعومي واتس بملامح مختلفة خلال تقمصها للشخصية التي تجسدها بالعمل.

تفاصيل عن العمل

ومسلسل Feud، هو مسلسل تلفزيوني أمريكي عُرض على تلفزيون إف إكس، تم تأليفه بواسطة رايان مورفي، جيف كوهين، مايكل زام، وتم عرضه لأول مرة في 5 مارس عام 2017. يتكون الموسم الأول من ثماني حلقات، وقد حمل عنوان بيتي وجوان حيث يروي قصة التنافس بين بيت ديفيس وجوان كراوفورد أثناء وبعد إنتاج فيلم "ما حدث للطفل جين؟".

ناعومي واتس

والمسلسل في موسمه الأول ضم في بطولته مجموعة مميزة من كبار النجوم في هوليوود، كان منهم النجمة سوزان سارندون في دور بيت دافيس، وجيسكا لانج ف دور جوان كراوفورد، وستانلي توشي في دور جاك إل ورنر، وألفريد مولينا في دور روبرت الدريتش، والنجمة الكبيرة كاثرين زيتا جونز كانت جسدت شخصية ألويفيا دي هافيلاند، وجودي ديفيس التي جسدت شخصية هيدا هوبر، وكيرنان شبيكا في شخصية باسم بي جي ميريل.

الموسم الثاني

ويعود المسلسل في موسمه الثاني بقصة وشخصيات مختلفة، حيث تجسد به ناعومي واتس شخصية فنانة كبيرة جمعتها صداقة مع مؤلف هو ترومان كابوت يشتهر بكتابته لـ  In Cold Blood.

والموسم الثاني يضم في بطولته بجانب ناعومي واتس، الفنان توم هولاندر البالغ من العمر 55 عام ويجسد شخصية الكاتب Truman Capote.

ولم يتم تحديد موعد طرح الموسم الثاني للعرض رسميا عبر شبكة قنوات FX التي تشرف على انتاجه، مع العلم بوجود فجوة زمنية بين الموسمان المطروحان من العمل تمتد لـ 5 سنوات.

سيشارك في بطولة الموسم الثاني من المسلسل أيضا، النجمة ديمي مور، وجوس فان سانت، وجون روبين بايتز، ومولي رينجوالد، جميعهم في ادوار لم يتم الكشف تفاصيلها حتى الآن، مع توقعات باستمرار ريان ميرفي لضم مزيد من الابطال مستقبلا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.