الارشيف / فن / اليوم السابع

اليوم.. أول ذكرى ميلاد لهشام سليم بعد وفاته

تحل، اليوم الجمعة، أول ذكرى ميلاد للنجم هشام سليم بعد رحيله عنا، إذ ولد يوم 27 يناير عام 1958 وتوفى بعد معاناة مع المرض يوم 22 سبتمبر عام 2022.

 

رحيل الفنان هشام سليم شكل حزنا كبيرا لدى الكثير من محبيه سواء في الوسط الفني أو من جمهوره، فالممثل الراحل صاحب تاريخ فني مميز، سطر حروفه منذ صغره إذ كانت بدايته مع نجوم سوبر ستار سواء في التمثيل أو الإخراج، إذ كانت تجربته الأولى مع نجمة لها اسمها وشهرتها العريضة في مصر والوطن العربي وهي فاتن حمامة في فيلم "امبراطورية ميم" عام 1972 وقت أن كان عمره 14 عاما، ثم أعاد الوقوف أمامها في عمله الثاني "أريد حلا" عام 1975، الذي ساهم في تغيير أحد قوانين الأحوال الشخصية.

 

أفلام هشام سليم

تألق هشام سليم في تجربته السينمائية الثالثة من خلال أحد أبرز الأفلام بتاريخ السينما المصرية "عودة الابن الضال" مع المخرج يوسف شاهين، ليجد الشاب نفسه أمام نجوم بحجم محمود المليجي وشكري سرحان وماجدة الرومي وهدى سلطان.


آخر أعمال هشام سليماستمرت مسيرة هشام سليم في السينما والدراما التليفزيونية بأعمال باقية في الذاكرة، ومنها أداوره في "ليالي الحلمية" و"أرابيسك" و"الرايا البيضا" و"امرأة من زمن الحب" ليختم مشواره بمسلسل "هجمة مرتدة" في رمضان قبل الماضي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا