الارشيف / فن / الفجر

عاجل.. تركي آل الشيخ ينشر صورًا له برفقة جورج وسوف.. ويعلق: "مع أبو وديع الغالي"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة  للترفيه بالسعودية، منذ دقائق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة له برفقة سلطان الطرب جورج وسوف.

 

3ec26184e1.jpg

 

منشور تركي آل الشيخ 

 

وعلق آل الشيخ، على الصور قائلًا: “مع أبو وديع الغالي".

 

455a55816b.jpg

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي أشاد بتركي آل الشيخ، وبمواساته الكريمة لسلطان الطرب، بعد وفاة ابنه الكبير وديع قبل فترة قصيرة.

 

02c0db10bf.jpg

 

جورج وسوف يعلن العودة لجمهوره بعمل جديد

 

أعلن الفنان الكبير جورج وسوف أنه يستعد للعودة إلى جمهوره بأغنية مهداة إلى نجله الراحل وديع.


بيان مكتب جورج وسوف
 

وأصدر مكتب جورج وسوف بيانا جاء فيه: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

 

وأضاف البيان: "وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالبًا من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".


أحدث ظهور لـ جورج وسوف
 

وكان أحدث ظهور لجورج وسوف عقب وفاة نجله وفترة العزاء خلال حضوره حفل توزيع جوائز "جوي أووردز"، الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية السبت الماضي، وحرص عدد من الفنانين على التقاط الصور معه.


عزاء نجل جورج وسوف
 

ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا مساء الجمعة، 6 يناير، وهو الابن الأكبر لجورج وسوف، أقيم مؤخرا العزاء الثالث لوديع، كان من ضمن الحضور إليسا ونوال الزغبي وميريام فارس ووفاء الكيلاني وقصي خولي وكارمن لبس وعبد المنعم عمايري، راغب علامة وغيرهم من النجوم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.