الارشيف / فن / بوابة فيتو

إسماعيل فرغلي: فنانون كبار تعمدوا حذف مشاهد لي خوفا على نجوميتهمالأربعاء 25/يناير/2023 - 02:48 ص أكد الفنان إسماعيل فرغلي، أن زميله الفنان أكرم حسني، لديه فريق متخصص فى السوشيال ميديا وكان يخبره بما يكتب عليه على مواقع السوشيال ميديا

إسماعيل فرغلي، أكد الفنان إسماعيل فرغلي، أن زميله الفنان أكرم حسني، لديه فريق متخصص فى السوشيال ميديا وكان يخبره بما يكتب عليه على مواقع السوشيال ميديا، خلال تصوير أعمالهم الفنية، موضحا: " قولت لأكرم يعني أبدأ أتنك ولا لسة شوية، فقال لى: الأوردر اللى جاي أطلب كرفان سيبك من موضوع الكرتونة دة".


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "من مصر" المذاع على فضائية "cbc": " هناك بعض الفنانين حذفوا لى مشاهد فنية من أعمالي معهم ولو هذه المشاهد لم يتم حذفها كان وضعي الفني أختلف، ومكنتش أسأل عن أسباب حذف هذه المشاهد".

 

 رياض القصبجي وأبو لمعة


وتابع: " هناك فنانين كثر اتعرفوا من خلال أعمالهم الفنية لكن لا أحد يعرف أسمائهم الحقيقية مثل الشاويش عطية فلا أحد يعرف أن الفنان الكبير رياض القصبجي، وأبو لمعة واسمه الحقيقي محمد أحمد المصري مدير مدرسة السعيدية، لذلك لم أكن اغضب من حذف بعض مشاهدي فى الأعمال الفنية، فهناك فنانين ما ينفعش حد يلمع جنبهم".


وأوضح أن مسلسل مكتوب عليا، أعطاني مساحة كبيرة، لتقديم دور مميز، وفتح الباب  لتقديم العديد من الأدوار الجديدة.

أكرم حسني وش السعد 

وتابع: " الفنان أكرم حسني، بعتبره وش السعد عليا في مسلسل مكتوب عليا، وهو شخص مميز على المستوى الإنساني، وكان هناك كيمياء في العمل بيني وبينه، ولا أقوم بتعدي حدودي في العمل، خاصة أنه بطل العمل، ولكنه كان يقوم بدعمي في العمل بشكل كبير.
 

الفنان إسماعيل فرغلي

قال الفنان إسماعيل فرغلي:"رفضت أكتر من دور وبالتحديد 3 أعمال فنية بسبب الحرمانية كانوا ممكن يحطونا في مكانة أكبر ولكني مش ندمان على قراري".

وتابع:"مش ندمان علي رفضي للأدوار اللي فيها حرمانية لأن ربنا عوض".

رأي ابنة إسماعيل فرغلي


ولفت اسماعيل فرغلي:"أحد الأدوار بنتي كانت في أولى جامعة وقلت لها خدي اقرأي الورق ده فقرأت السيناريو والشخصية فقالت لي يا بابا ايه الفيلم ده وايه اللى انت هتعمله؟ ولما قرأت فعلا الدور لقيت عندها حق ورفضت العمل لأنه لا يليق بي ولا بتاريخي". 

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: عمرو عبد الجليل، إسماعيل  فرغلي، رزان مغربي، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

ويعيش إسماعيل فرغلي، حالة من النشاط الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، منها مسلسل الضاحك الباكي، الذي تناول  قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني منذ الطفولة

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا