الارشيف / فن / الفجر

شريف رمزي: الزعيم عادل إمام هو السبب في زواجي من ريهام أيمن

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

حل الفنان شريف رمزي، ضيفًا علي برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي المُذاع عبر قناة "النهار" وتحدث خلال الحلقة عن سبب حبه الكبير للزعيم عادل إمام حيث قال: "الزعيم عادل إمام هو الفنان المفضل لديه، والذي أثر فيه منذ صغره، وأنه يحبه حب غير طبيعي، وكان دائما يذهب إلى مسرح عادل إمام مع جده".

 

شريف رمزي: الزعيم عادل إمام السبب في زواجي من ريهام أيمن 

 

وأضاف شريف رمزي: "أن الزعيم عادل إمام هو السبب في زواجه من ريهام أيمن في مسلسل العراف سنة 2013".

 

edb7dd5437.jpg
شريف رمزي 

واستكمل شريف رمزي حديثه عن  الزعيم عادل إمام حيث حكي مكالمة هاتفية له مع "الزعيم" منذ نحو عامين قال له خلالها: "يعني أنت جيت خدت البنت من المسلسل، وعملت دور كويس، وخلفت من البنت، وقعدتها في البيت"، موضحًا أن هذا المسلسل الذي اشتراك فيه مع الزعيم كان سببًا في ارتباطهما.

 

efdd042895.jpg
عادل إمام 

 

وقالت ريهام أيمن، إنها كانت تحب شريف جدًا، وأنها كانت تقدم له الدونتس، الحلوى المفضلة له، مضيفة: "حبينا بعض بعد ما خلصنا تصوير".

 

f0aa38ac23.jpg
شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن

 

تفاصيل مسلسل “العراف”

 

الجدير بالذكر أن مسلسل "العراف" هو مسلسل مصري، من بطولة عادل إمام وحسين فهمي، المسلسل من إخراج رامي إمام وتأليف يوسف معاطي.

 

4a5f1078d7.jpg

 

أحداث مسلسل “العراف”


تدور أحداث المسلسل حول نصاب محترف (الممثل: عادل إمام) الذي يقوم بانتحال عدة شخصيات بمواصفات عالمية لأكثر من 30سنة، فمرة تجده رجل أعمال، أو محامي، أو طبيب مشهور، أو تجده سفير سياسي، دون أن يعرف أحد حقيقته الشخصية وكيف ينتقل من محافظة إلى أخرى دون أن تكتشف أجهزة الأمن أمره لذلك أطلق عليه اسم "العراف".
 

في أخر مرة عملية نصب يقوم بها العراف (الممثل: عادل إمام)، يعود اللواء سامح سيف الدين (الممثل: حسين فهمي) للبحث عن الشخصية التي قبض عليها مرتين من قبل ويقوم بمطاردته في جميع محافظات مصر
يتوقف العراف عن النصب بعد عودة اللواء سامح سيف الدين، ويذهب للبحث عن أولاده _ حسام عبد الحميد البكري (الممثل: محمد الشقنقيري)، سيد عربي الكحكي (الممثل: أحمد فلوكس)،محمود مصطفى زهران (الممثل: شريف رمزي)، عبد الله أبو حجاج المصري (الممثل: محمد عبد الحافظ)،قمر صبحي أبو الفضل (الممثلة: ريهام أيمن)_ في مختلف محافظات مصر ليجمعهم كلهم، ولكن اللواء اللواء سامح سيف الدين يقوم بالقبض عليه عند زواج ابنته قمر ليحاكم في قضايا نصب وانتحال شخصيات، ويحكم عليه ب سبع سنوات سجن مع الشغل، لكنه يهرب من السجن في أحداث ثورة 25 يناير، بعدها يظهر في أحد القنوات التليفزيونية ويرشح نفسه في الانتخابات الرئاسية وتتوالى الأحداث.

34e05f0c1d.jpg
مسلسل العراف

نبذة عن شريف رمزي 


شريف رمزي هو من مواليد 1 يناير 1981، ممثل مصري.
دخل المجال الفني في عام 2001م وهو نجل المنتج محمد حسن رمزى، قدمته المنتجة إسعاد يونس في أول أفلامه أسرار البنات، لأن الدور كان يحتاج إلى شاب في سن المراهقة، نجح في هذا الفيلم ثم انطلق بعدها في عالم السينما.

هو ابن ليلى ابنة زوجة الفنان صلاح ذو الفقار، وعمته هي الممثلة المعتزلة هدى رمزي.
تزوج أولًا منة ابنة الفنان حسين فهمي، ثم تزوج الممثلة المعتزلة ريهام أيمن.

726d2a1014.jpg
شريف رمزي 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا