الارشيف / فن / بوابة فيتو

الفنانة نور عن عمليات التجميل: أخدت حقنة غلط تسببت في انتفاخ الشفايفالثلاثاء 24/يناير/2023 - 11:21 م أكدت الفنانة اللبنانية نور، أن إجراء عمليات التجميل حرية شخصية وهناك من يقوم بإجرائها كنوع من الموضة وليس بداع التجميل

أكدت الفنانة اللبنانية نور، أن إجراء عمليات التجميل حرية شخصية وهناك من يقوم بإجرائها كنوع من الموضة وليس بداعي التجميل، موضحة: "ممكن أعمل عمليات تجميل، وحدث ذلك فى فيلم الدكتور نبيل أخصائي تجميل مع الفنان محمد هنيدي، وكانت شفايفي منتفخة".

 

انتفاخ شفايف الفنانة نور

وقالت الفنانة اللبنانية نور، خلال لقائها ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سى":  "مش أنا اللي نزلت الصور على السوشيال ميديا، والصورة دي مش حقيقية، وفي المشهد ده المفروض واخدة حقنة غلط تسببت في انتفاخ الشفايف، الأمر كله له علاقة بقصة الفيلم".

 

وأضافت: "لما الصور نزلت على السوشيال ميديا الناس اتفاجئت بشكلي لكن هذا المظهر له علاقة بدوري في الفيلم"، مضيفة أن "2022 كان عاما جيدا بالنسبة لها على مستوى الأعمال الفنية".


وأوضحت: "شاركت في مسلسلات راجعين يا هوى، وموضوع عائلي، وفيلم الدكتور نبيل أخصائي تجميل، وأتمنى أن أستمر في تقديم أعمال فنية جيدة تنال إعجاب الجمهور، كما أتمنى الفرج لـ لبنان في عام 2023".


مسلسل موضوع عائلي ٢ 

وجسدت الفنانة نور اللبنانية في مسلسل موضوع عائلي ٢ شخصية جديدة عليها وهي من الشخصيات التي تمت إضافتها للعمل في موسمه الثاني.

 

وجسدت نور اللبنانية شخصية الدكتورة مريم وهي طبيبة مخ وأعصاب مطلقة ولديها طفل ويصل إليها إبراهيم عن طريق أحد زملائه وتساعده في مشوار علاجه من الورم الذي أصيب به على المخ وتتقارب مع إبراهيم في الأحداث خاصة أن ابنها يحبه.

 

ولقد كشفت نور اللبنانية عن أن الدكتورة مريم تشبهها في أن كلتيهما تلقيان كلام “دبش” وأشارت في لقاء نشره الحساب الرسمي لمنصة شاهد vip على إنستجرام إلى أن الدكتورة مريم تشبه في صفاتها برج الجدي ونور أيضًا تنتمي إلى برج الجدي.

 

كما أن نور اللبنانية أوضحت أن الدكتورة مريم شخصية عملية و"حنينة" ولكنها تحاول بقدر الإمكان أن تخفي هذا الأمر، كما أنها عصبية.

 

مواعيد الموسم الثاني من موضوع عائلي

ويبحث الكثيرون عن مواعيد مسلسل موضوع عائلي وفيما يتعلق بموعد نزول حلقات مسلسل موضوع عائلي فإن منصة شاهد vip التي تعرض المسلسل تقدم حلقتين من المسلسل كل يوم خميس في الثانية عشرة صباحًا بتوقيت السعودية.

 

وفيما يخص موعد نزول حلقات موضوع عائلي الجزء الثاني  لسكان جمهورية مصر العربية فيمكن متابعة الحلقات الجديدة من المسلسل بتوقيت القاهرة في تمام الحادية عشرة  كل يوم أربعاء.

 

عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي

وفيما يتعلق بعدد حلقات مسلسل موضوع عائلي 2 فإن الموسم الثاني من المسلسل مكون من ١٢ حلقة، ولقد سبق وأعلنت منصة شاهد vip عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي 2.

 

ويختلف عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي 2 عن عدد حلقات الموسم الأول من المسلسل والذي سبق وعرضته منصة شاهد من قبل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا