الارشيف / فن / الفجر

صبا مبارك تتألق بالأبيض في أحدث ظهور لها من حفل Joy Awards

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نشرت الفنانة صبا مبارك مجموعة من الصورة الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وكانت تلك الصور أثناء تواجدها في حفل توزيع الجوائز Joy Awards المقام في مدينة الرياض.

إطلالة الفنانة صبا مبارك

bee52e70eb.jpg
صبا مبارك عبر إنستجرام 

ظهور الفنانة صبا مبارك بإطالة رائعة وهادئة خطفت الأنظار إليها، حيث كانت ترتدي بنطلون أبيض اللون. وبلوزة بيضاء كب وفي نهايتها شكل ومن أحد الجوانب طويلة، كما استخدمت مجموعة من المجوهرات من لازوردي لتعطي إطلالتها لمسة مميزة حيث كانت ترتدي حلق وأنسيال وعقد، واختارات ان تترك شعرها الطويل منسدلا على ظهرها وكاتفيها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على استخدام ألوان النود في مكياجها ليبرز جمال ملامحها.

آخر أعمال الفنانة صبا مبارك

شاركت الفنانة صبا مبارك في العديد من الأعمال، ومن أخر أعمالها:

aa1270b2d4.jpg
صبا مبارك في عنبر 6

فيلم "عنبر 6" ولكن لم يتم عرضه بعد، ويكون الفيلم بطولة كل من: الفنانة صبا مبارك، والفنانة فاطمة الصفي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة رنين مطر، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج علي العلي وتأليف دعاء عبدالوهاب.

e85c25468c.jpg
صبا مبارك في مسلسل ليلة السقوط

مسلسل "ليلة السقوط" وهو مسلسل عراقي بطولة كل من: الفنان طارق لطفي، والفنان باسم ياخور، والفنانة صبا مبارك، والفنانة كندة حنا، والفنان ميلاد يوسف، والفنان ذو الفقار خضر، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج ناجي طعمي وتأليف مجدي صابر.

تدور أحداثه بين عامي 2014- 2017، وتتناول أحداث الموصل إبان سنوات احتلالها من قبل تنظيم داعش، وتستعرض الظروف المأساوية التي عاشها أهل الموصل خلال تلك الحقبة، وكيف استطاعت القوات المسلحة العراقية المسلحة بالشراكة مع قوات البيشمركة وقوات الحشد الشعبي من دحر الإرهاب.  

417d05c227.jpg
صبا مبارك في مسلسل توبة

مسلسل "توبة "هو مسلسل تم عرضه في ابريل 2022،ويكون بطولة كلا من:الفنان عمرو سعد، والفنان ماجد المصري، والفنان دياب، والفنان صبا مبارك، والفنان مصطفى أبو سريع، والفنان مروة الأزلي، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج أحمد سعد وتأليف أحمد حلبة. 
تدور أحداثه في إطار درامي حول بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا