الارشيف / فن / الفجر

"الصواريخ".. تفتح قلبها من جديد لـ "الفجر الفني" وتتحدث عن مشوارها الغنائي وكواليس "قول يارايق"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

الصواريخ: "الشارع مقياس نجاحنا ونحصد مجهودنا من خلاله"


الصواريخ: "نهتم باختيار معاني كلماتنا لان أغنينا اصبحت داخل المنازل"

 

الصورايخ: "هدفنا هو التميز والاختلاف عن غيرنا.. ولدينا فكر خاص في المزيكا نسعى دائما لتنفيذه"

 


طرح مؤخرًا فريق "الصورايخ"، الغنائي، اولى كليبات ألبومهم الجديد بعنوان "قول يارايق"، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وكالعادة حصد الكيب على نسبة مشاهدة وتفاعل كبير من جمهورهم ومحبيه.

 

وحول تفاصيل ألبوم "قول يارايق"، حاور "الفجر الفني"، "دقدق، وفانكي"، أعضاء فريق "الصورايخ"، وكشفو من خلال الحوار كواليس العمل على الالبوم، وتصوير كليباته، وإليكم نص الحوار،،

 

 

270bf577f6.jpg
الصواريخ

في البداية حدوثنا عن كواليس ألبوم "قول يارايق"؟


"قول يارايق"، البوم يحتوي على أربع كليبات، مختلفة، يطرح على فترات متقطعه، وستكون أول أغنية هي عنوان الالبوم، وجميع الاغاني من توزيع إيهاب كولو بيكس، ونعمل عليه على مدار عام كام، وتم انجازه من حيث التسجيل وتصوير الكليبات في وقت قياسي.

 

وتابع "الصوايخ"، أنهم شاركو في جميع تفاصيل الالبوم حتى يطرح أعمال تليق بحجم جمهورهم، وتحقق نجاح كبير مثل اعمالنا السابقة.


ما هي المعاير الخاصة بـ "الصواريخ" في اختيار اغانيهم؟


في الحقيقة، الكلمة هي من أهم العناصر التي نهتم بيها في الأغاني التي نقدمها ثم لون المزيكا، وذلك لاننا نعلم جيدًا أن اغانينا تخترق البيوت، واصبح لنا جمهور من جميع الفئات العمرية، لذلك نعمل بحذر شديد على معاني الكلمات.


السر وراء اختفاء "الصواريخ" عن ساحة الغناء وجمهورهم فتره طويلة؟

 

في الحقيقة نحن ضد مبدأ الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطرح أغاني بشكل مستمر، فمنذ أن بدأ مشوارنا في عالم الغناء، قررنا أن نكون على تواصل مع جمهورنا من خلال اعمالنا، وحتى نستطيع أن نحقق نجاح قوي ومؤثر عند جمهورنا يحتاج الامر منا المذاكرة ودراسه الاعمال جيدًا، وكل هذا يتسبب في انقطاعنا فتره عن طرح أعمال بشكل مستمر، فضلا عن أننا نفضل أن نتغيب فتره ونعود بأغاني تحقق نجاح كبير عند جمهورنا.

 

92cefa7e0b.jpg
الصواريخ

ماهو مقياس نجاح أعمال "الصواريخ"؟

في الحقيقة الشارع هو مقياس النجاح الحقيقي، بالنسبة لنا، وليست مجرد نسب مشاهدات عالية عبر منصات التواصل الاجتماعي، فعندما نشاهد اعمالنا في جميع الافراح والحفلات، نشعر بحصاد مجهودنا الذي بذلناه من أجل طرح اعمال تسعد وتليق بجمورنا.

 

حدثونا عن المصاعب التي مر بيها "الصورايخ" حتى حققو هذا النجاح في عالم المزيكا؟


الحمدلله منذ أن قررنا دخول عالم المزيكا، ووضعنا خطه للعمل على تنفيذ افكارنا في المزيكا والغناء، ووضعنا خطه منذ البداية، ونعمل بكل جهد حتى تحقيقها، فضلا سعينا بشكل دائم وراء التميز والاختلاف عن غيرنا.

 

واخيرًا، ما هو الجديد لـ "الصورايخ"، بعد البوم "قول يارايق"؟

 

في الواقع بعد انتهاء العمل نعمل على تنفيذ عمل آخر، حيث أن هناك البوم اخر لم نستقر على تفاصيله إلى الان، ولكن من المقرر أن نبدا في تنفيذه بعد طرح جميع كليات البوم "قول يارايق"، فضلا عن هناك خطه للمشاركه في اعمال سينمائيه ودراميه سنعلن عنها قريبًا.

 

02a1901acb.jpg
الصواريخ

 

جدير بالذكر أن أخر أعمال الصواريخ كليب “كل الناس”، بالتعاون مع حسن أبو الروس كلمات دقدق وحسن وفانكي، الذي تخطى الـ20 مليون مشاهدة، بينما كليب “إيه دا أيه دا”، وصل عدد مشاهداته إلى 64 مليون مشاهدة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا