الارشيف / فن / الفجر

"بيتعرض عليا شغل بس".. أحمد عيد ينفي شائعة تعرضه للظلم الفني

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يتواجد حاليا نجوم الفن في مهرجان joy awards بالرياض، ذلك المهرجان الذي يشهد دورته الثالثة وحرص عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي على حضور هذا المهرجان، ومن ضمنهم الفنان أحمد عيد.

b807b27182.jpg
الفنان أحمد عيد 

تصريحات أحمد عيد في مهرجان joy awards

وقال الفنان أحمد عيد في تصريحات صحفية ضمن مهرجان joy awards  أنه سعيد بأن إدارة المهرجان قامت بدعوته لحضور المهرجان، مُشيرًا إلى أنه لم يتواجد على الساحة الفنية منذ فترة كبيرة، وقال:
"مبقتش موجود على الساحة، واتفاجئت بدعوتي لـ حفل joy awards وفرحت إنهم افتكروني، ونفسي آجي تاني"

 

وتابع في تصريحاته الصحفية:
"نهضة السعودية الفنية هتفيد الوطن العربي لأن كلنا واحد وبنتشارك في نفس اللغة والتراث، وأنا جيت السعودية وعملت مسرحية من 20 يوم ويمكن عشان كدا افتكروني".


وفي ضوء ذلك قامت بعض المواقع الصحفية بتحريف كلامه وصياغته في صورة أنه يتعرض للظلم الفني، وبناءًا على ذلك قام الفنان أحمد عيد بالرد.


رد الفنان أحمد عيد على شائعة تعرضه للظلم الفني


ونشر الفنان أحمد عيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" منشور قال من خلاله:
"مساء الفل، لقيت تصريح متاخد من سياقه من كلام كان بيتقال بهزار. أنا حابب أوضح إني مقصدش أشتكي ولا أبان عندي مظلومية، أنا الحمدلله بيتعرض عليّا شغل كتير وأنا اللي مش عايز أشتغل غير اللي شايفه كويس احترامًا لنفسي وللجمهور".

وأضاف:
"أنا مش فارق معايا أشتغل أصلًا أو مشتغلش، المهم أعمل اللي أنا مقتنع بيه، أنا ماديًا مش محتاج ولا عندي مشكلة الحمد لله وكلامي بيتحوّر أحيانًا عشان أبان بشتكي أو مظلوم ليه مش عارف".

 

c455c72016.jpg
منشور الفنان أحمد عيد 


وتابع "عيد":
"وبالنسبة للأخ اللي عمل تعليق على الصورة بيقولي مالك يا أستاذ أحمد عينك فيها حزن ليه وسايب دقنك وشنبك.. عايز أقوله إن بس ده "راكور" عشان بصور حاليا وبجد بشكركم كلكم على رسائل وبوستات الدعم والمحبة".

 

أحدث أعمال الفنان أحمد عيد

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عيد يعود للدراما المصرية من جديد بعد غياب دام لسنوات طويلة بمسلسل يحمل إسم "عملة نادرة" ومن المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان لهذا العام 2023.

9fba0f89ae.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا