الارشيف / فن / الفجر

"ديف باتيستا" يعلن ختام رحلته مع "حراس المجرة"

  • 1/2
  • 2/2

خلال أحدث حوار صحفي أجراه، أكد النجم ديف باتيستا على أن رحلته مع أفلام حراس المجرة تنتهي بعرض الجزء الثالث المنتظر من هذه السلسلة.

ووفق صحيفة ديلي ميل، أكد باتيستا في حواره على أن الجزء الثالث المقرر طرحه هذا العام من أفلام حراس المجرة هو الأخير بالنسبة له في دور "دراكس".

حوار جديد

وفي حواره، أكد ديف باتيستا لمجلة GQ، على أنه يشعر ببعض الارتياح، من حقيقة أن الجزء القادم من حراس المجرة، هو نهاية الرحلة بالنسبة له، في عالم مارفل السينمائي.

وأوضح باتيستا في تصريحاته، أنه على مدار 3 اجزاء من سلسلة حراس المجرة، بجانب ظهوره في ادوار جانبية من اعمال اخرى ضمن عالم مارفل السينمائي، لم يكن تجسيده لشخصية "دراكس" بالأمر السهل، لما يتطلبه من تنكر متقن، يتطلب وضع باتيستا لطبقة كاملة من الجلد، فوق جلده الحقيقي.

وفي حواره قال باتيستا أنه في المستقبل، سيركز بشكل أكبر على الظهور في اعمال درامية بحتة.

ديف باتيستا

تاريخ حافل

وسبق في عدة مناسبات أن اعلن ديف باتيستا، أنه كان في غاية السعادة، حين قبل لتجسيد دور "دراكس"، ضمن عالم مارفل السينمائي، وبين ابطال سلسلة أفلام حراس المجرة.

هذه السلسلة التي تضم بين ابطالها، كريس برات في شخصية بيتر كويل، وزنديا في شخصية جامورا، وبرادلي كوبر مؤديا لصوت روكيت، وفين ديزل مؤديا لصوت "جروت".

المرحلة الخامسة

والجزء الثالث من سلسلة أفلام حراس المجرة، يطرح خلال عام 2023 الجاري، ضمن افلام المرحلة الخامسة من عالم مارفل السينمائي.

والتي ستشهد أيضا عرض مسلسل بعنوان "سيكرت إنفيشن"، وفيلم "آنت مان – كوانتامينيا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا