الارشيف / فن / الفجر

"بريان كرانستون" يعود لشخصية "والتر وايت" في إعلان دعائي

  • 1/2
  • 2/2

يعود النجم بريان كرانستون قريبا لتجسيد شخصيته الشهرة من مسلسل Breaking Bad خلال ظهور خاص له في فترة ما بين أشواط مباراة نهائي دوري كرة القدم الأمريكية.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، ظهور كرانتسون في هذه الشخصية سيكون بمناسبة مشاركته في أحد الإعلانات الدعائية خلال المباراة.

عودة والتر وايت

والظهور المميز لكرانستون، سيكون بتجسيده لشخصية والتر وايت من جديد، في إعلان تليزفيوني، يعرض على شاشات التليفزيون الوطني بالولايات المتحدة في فترة استراحة ما بين اشواط المباراة التي تعرف اعلاميا باسم Super Bowl LVII.

بريان كرانستون

المباراة تشهد مواجهة بين الفرق الوصلة للمرحلة النهائية من منافسات دوري كرة القدم الأمريكية بالولايات المتحدة، ومن المقرر اقامتها في يوم 12 فبراير المقبل.

والإعلان الترويجي الذي سيشارك به كرانستون، سيكون لصالح شركة مأكولات PopCorners التجارية.

المسلسل الأنجح في التاريخ

وجسد النجم بريان كرانستون شخصية والتر وايت، في العمل التليفزيوني الذي تم تصنيفه بكونه الأنجح في تاريخ الدراما على الإطلاق، وهو مسلسل Breaking Bad.

المسلسل الدرامي الشهير، بدأ عرضه في عام 2008، وطرح منه 5 مواسم استثنائية، بمشاركة مجموعة مميزة من النجوم الكبار في هوليوود.

من ضمن ابطاله، ياتي الممثل آرون بول الذي جسد شخصية جيسي بينكمان، وآنا جان التي جسدت شخصية سكايلر وايت، ودين نوريس الذي جسد شخصية هانك شريدر، وآر جي مت الذي جسد شخصية والتر وايت الصغير.

أحد ابرز ابطال المسلسل، الممثل الدرامي بوب أودينكرك، الذي جسد به شخصية باسم سول جودمان، هذه الشخصية من شدة تميزها دفعت شبكة hbo لصناعة مسلسل خاص بها مشتق من الأحداث طرح في 8 مواسم بعنوان "بتر كول سول".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا