الارشيف / فن / الفجر

"المسلسلات العائلية" تجذب انتباه الجمهور وتسيطر علي الدراما المصرية خارج السباق الرمضاني

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

جذبت المسلسلات العائلية انتباه الجمهور في الفترة الأخيرة، نظرًا لاحتوائها على جو أسري ومشكلات تشبه المشكلات التي تحدث في جميع البيوت المصرية، وهذا النوع من المسلسلات ينتظره الجمهور بشغف يوميًا لكي يروا ماذا سيحدث في حياة الأسر التي يتحدث عنها المسلسل، والأكثر هو تعلق الجمهور بشخصيات المسلسل إلى حد إطلاق أسمائها على الفنانين في الحقيقة بعد عرضه.

 

ويقدم “الفجر الفني” أبرز المسلسلات العائلية التي جذبت انتباه الجمهور في الفترة الأخيرة:

 

1-مسلسل "أعمل إيه؟!"

 

c46505c157.jpg

مسلسل "أعمل إيه؟!" هو من المسلسلات العائلية التي جذبت انتباه الجمهور منذ الإعلان عن موعد طرحه ودارت أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي إجتماعي يتناول قضايا مختلفة ترصد علاقة الفتيات بالأسرة والمجتمع الخارجي من شباب وكبار وكيف تتعامل الأسرة مع تلك المتغيرات.
 
والمسلسل من بطولة صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

 

2-مسلسل "العيلة دي"

d211692280.jpg

مسلسل "العيلة دي " هو من المسلسلات العائلية التي جذبت انتباه الجمهور بشكل كبير منذ الإعلان عن موعد طرحه حتي عرض آخر حلقة منه، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول أسرة مصرية متوسطة من خلال شخصية "دلال" التي تعمل في وزارة الإسكان ولديها 5 أبناء، ثلاثة أولاد وبنتان الابن الأكبر "هشام" يعمل في شركة عقارات، متزوج ولديه طفل واحد "عمرو"، محب لوالدته وإخوته، وهو ما يتسبب له فى مشاكل مع زوجته.

 

كذلك الابنة الثانية دعاء، تعمل في شركة صيانة، لم تتزوج بعد وترغب في الزواج بأي شكل، والابن الثالث داود، خريج كلية الصيدلة، يعمل في صيدلية صغيرة بنفس الشارع الذي يسكن به، ويبدو محبطًا لعدم تحقيق أحلامه أو الزواج من حبيبته سلمى. والابنة الرابعة ملك، طالبة جامعية، تهوى التمثيل، والابن الأخير هو "ديشا" طالب الثانوية الذي يهوى تصوير كل شيء في حياة أسرته.

 

"العيلة دي" ومن بطولة وفاء عامر وإسماعيل فرغلي ومحمد ثروت وإنعام سالوسة، وغادة طلعت، وعدد كبير من الفنانين.

 

3-مسلسل "وبينا ميعاد"

0fbcd7bae8.jpg

مسلسل "وبينا ميعاد" هو من المسلسلات العائلية التي جذبت انتباه الجمهور بشكل كبير منذ الإعلان عن موعد طرحه.
وبينا ميعاد هو مسلسل إجتماعي كوميدي،يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء،من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليوميه التي من الممكن مواجهتها بحلول بسيطة.
 

مسلسل وبينا ميعاد من بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن والدراما، منهم مدحت صالح، بسمة، شرين رضا، صبري فواز، وفاء صادق، نادية رشاد، محمد سليمان، خالد انور، هاجر الشرنوبي، داليا شوقي ونخبة كبيرة من الوجوه الشابة وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا