الارشيف / فن / الفجر

هاجر أحمد: "بعمل عيد ميلاد بنتي كل شهر"

حلت الفنانة هاجر أحمد ضيفة على الإعلامي والفنان أمير كرارة في برنامج "سهرانين" وذلك عبر شاشة قنوات “أون” حيث تحدثت عن مشوارها الفني وابنتها غالية.

 

تصريحات هاجر أحمد 

 

وقالت خلال حديثها عن ابنتها: "أنا بعمل عيد ميلادها كل شهر لأن كل يوم معاها بعتبره إنجاز والحمدلله إني صامدة.

 

تابعت هاجر أحمد:" كنت عايزة اسميها إيزابيلا وباباها رفض وقالي هيبقي شكلي ايه قدام الناس وسجلها في نفس اليوم ميلادها".

 

سبب انتقاد هاجر أحمد 

 

وتعرضت هاجر أحمد لانتقادات عديدة، من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بعباءة ستان أثناء قضاء مناسك العمرة،حيث  نشرت خلال الساعات الماضية صورة تجمعها بزوجها أثناء أداء مناسك العمره، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة كالتالي: "إيه العك اللي لابساه ده بقوا بيروحوا يستغرضوا نفسهم مش يعملوا عمره"، وكتب آخر: "لابسه فستان سهره في الحرم يا فنانه يا صلاة النبي".

 

كانت قد احتفلت الفنانة هاجر أحمد، الأيام الماضية بعيد زواجها الأول، مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، ونشرت هاجر عبر حسابها  على "إنستجرام"، صور من الاحتفال وكتبت على الصور قائلة: "عيد زواج سعيد حبيبى.. أنت تكفى ألف مرة بما فيه الكفاية.. أحبك أحمد"

 

“زومبي”

 

شاركت هاجر أحمد فى موسم عيد الفطر بفيلم “زومبي”، وهو بطولة علي ربيع، والفيلم بطولة على ربيع، حمدي الميرغنى، كريم عفيفى، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا