الارشيف / فن / الفجر

هشام عباس: عمري ما تخيلت إني هكون مطرب

  • 1/2
  • 2/2

حل الفنان هشام عباس ضيفًا على النجمة أنغام، في برنامجها “ مع انغام” على قناة دي إم سي، حيث تحدث عن مشواره الفني وبداياته ما قبل الشهرة.

 

تصريحات هشام عباس 

 

وكشف هشام عباس، عن تفاصيل بداياته قائلا: “مش فاكر دخلت المزيكا إزاي أنا كبرت لقيت نفسي بغني، كنت بقعد في البلكونه أغني الأغاني اللي سمعتها لوحدي”.

 

وأضاف: "كنت بحب عبد الحليم حافظ وجدي كان بيحب عبد الوهاب، كنت بسمع عدوية وحفظت اغاني فرقة المصريين لهاني شنودة وبعد كده محمد منير والحلو وعلي الحجار.

 

وتابع هشام عباس: “درست ميكانيكا في الجامعة الأمريكية وعمري ما تخيلت إني هكون مطرب”.

 

مزيكا صالونات 

 

طرح برنامج “مزيكا صالونات”، الموسم الثالث، أغنية حلقة الفنان هشام عباس، الموزع رحال، التي تحمل عنوان “اخدت البال”، وذلك على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، “Red Bull Sika”، كما يتم استضافة نجمين كل اسبوع من صناع المزيكا سواء مطربين أو مغنين.

اغنية “اخدت البال”، من كلمات وغناء هشام عباس، وتوزيع موسيقي رحال، الذي حقق نجاح كبير خلال الفتره الماضية بالعمل مع ويجز بأغنية “البخت”، وتاتي هذه الاغنيه نتاج عمل استمر لمده 8 ساعات متواصله.

 

واحتوت الحلقة على كواليس العمل بين هشام عباس، ورحال، على مدار 8 ساعات متواصله، لعمل اغنية مختلفه عن لونهم الفني الذي اعتاد عليه الجمهور.

 

وقام الثنائي في البداية، بحوار نقاشي حول اللوان صناعه المزيكا، حتى يقومو بعمل فني ينال اعجاب جمهور كل منهم، فضلا عن حديث الفنان هشام عباس عن تغير شكل واسلوب صناعه المزيكا والتوزيع الموسيقي، في الوقت الراهن.

 

وتدور فكرة "ريد بُل مزيكا صالونات" هو إجماع إثنين أو أكثر من فنان مختلفين في نوع الموسيقى، أو مغني وموزع موسيقي ولمدة 8 ساعات من التحضير والأفكار عشان تكون النتيجة في اخر التجربة نتاج موسيقي متكامل على شكل أغنية.

 

انتهى المطربان هشام عباس وجنات من تصوير أغنية تحمل عنوان “كفاية لمتنا”، التي بدأت القنوات الفضائية عرضها  احتفالا بقدوم شهر رمضان الكريم من كلمات محمد البوغه، ألحان مصطفى جمال، توزيع أيمن التركي، مكس وماستر ماهر صلاح، جيتارات مصطفى أصلان، إيقاعات ماجد الصواف، صولوا ناي وقانون محمود شاهي، إنتاج إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا