الارشيف / فن / الفجر

أحمد آدم لـ "حبر سري": لو اشتغلت مع ماجد الكدواني هنكسر الدنيا وبيني وبين هنيدي كيما

 

أكد النجم أحمد آدم، أنه يشعر حال مشاركته في عمل مع ماجد الكدواني سيحقق نجاحا كبيرا، قائلا: "حاسس أني ممكن لو عملت شغل مع ماجد الكدواني هنكسر الدنيا وهو من نوعيات الكوميديانات لا يدعي الكوميديا وبتطلع منه تلقائية وبيضحك من خلال الشخصية".

وأضاف أحمد آدم، في حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن ماجد الكدواني عمل معه دور في مسلسل القرموطي، وشارك في الرجل الأبيض المتوسط، متابعا: "ماجد لطيف ودمه خفيف وفي كيما بينا حلوة ومشاهدنا مع بعض دمها خفيف".

وأشار الفنان أحمد ادم، إلى أن هناك توافق بينه وبين النجوم محمد هنيدي وأحمد رزق وصلاح عبد الله، قائلا: "أنا وهنيدي لما بنشتغل مع بعض بيكون في كيما عليا بينا واشتغلنا مع بعض افلام ومسلسلات، وبرضو صلاح عبد الله وممكن احمد رزق".

 

مواعيد برنامج حبر سري

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الرابع على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا