الارشيف / فن / الفجر

طارق صبري يوجه رسالة رومانسية لزوجته شيري عادل

وجه الفنان طارق صبري رسالة خاصة إلى زوجته الفنانة شيرين عادل عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

 

منشور

كتب طارق صبري:" كل سنة وانتي أعظم انتصاراتى على الإطلاق، سنه سعيدة عليكي حبي".

نشر الفنان طارق صبري، صورة تجمعه بزوجته الفنانة شيري عادل وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام".

 

واكتفى طارق صبري، بالتعليق على الصورة قائلًا: "الضهر والسند".

تعليقات الجمهور 

وجاءت تعليقات الجمهور على هذه الصورة متمنين لهما السعادة سويًا وحيثة علق بعض الفنانين والجمهور قائلين: "ربنا يحفظكم، ربنا يزيدكم تألف واندماج وينور طريقكم، ربنا يسعدكم ويحفظكم، ماشاء الله تبارك الله لاقين علي بعض جدًا، الله يسعدكم.... "

زواج طارق صبري وشيري عادل

الجدير بالذكر أن الفنان طارق صبري، عقد قرانه على الفنانة شيرى عادل منذ فترة، وذلك قبل سفر الأخير إلى الكويت لمشاركته كعضو لجنة تحكيم فى مهرجان الكويت المسرحى.

آخر أعمال 

ويذكر أن آخر أعمال طارق صبري كان مسلسل "الأختيار" الجزء الثاني، والذي يجسد بطولات الشرطة والجيش وما يقدمونه من بطولات للوطن، كما خلد ذكرى العديد من شهداء الشرطة والجيش.


ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، بشري، الراحل أحمد حلاوة، والنجم الراحل هادي الجيار، ماجد الكدواني، احمد رفعت، ومجموعة من النجوم الشباب وضيوف الشرف، وكان أبرزهم أمير كرارة، أحمد عز، ماجد المصري، احمد العوضي، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

 

شيري عادل

 

شيرين عادل هي من مواليد  19 أبريل 1988، والمعروفة في الوسط الفني باسم شيري عادل هي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم أصحاب ولا بزنس، ثم كان ظهورها فيما بعد من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها: حياتي أنت، وفرق توقيت والمرسي والبحار، وعفريت القرش، والملك فاروق. كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها: خارج على القانون، وحسن ومرقص، وبلبل حيران، وعدة مسلسلات مثل: رقم مجهول، واسم مؤقت، والخطيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا