الارشيف / فن / الفجر

فرق في الإحساس لهاني شاكر تتخطى الـ "مليون" مشاهدة على اليوتيوب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4


تخطت أغنية "فرق الإحساس"  للمطرب هاني شاكر حاجز المليون مشاهدة بعد اسبوعين من طرحها عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب.


الأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل.

a24ec095f2.jpg

 

كما قال الموزع خالد نبيل، إن التعاون الذى يجمعه مع الفنان الكبير هانى شاكر له مذاق خاص، نظرًا لحالة الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها أمير الغناء العربى، وأغنية "فرق فى الاحساس" تعتبر التعاون السابع الذى جمع بينهما.

70110dda69.jpg

وأشار خالد نبيل، إلى أنه تم الاستعانة في الأغنية  بتسجيل الأوركسترا كامل، لذلك خرجت الأغنية بشكل مميز ولاقت إعجاب الجمهور بعد طرحها مباشرة.

 

وقدم خالد نبيل، مع هاني شاكر من قبل عددة أغنيات كانت البداية مع اغنية "كل كلمة" كلمات هاني عبدالكريم، وألحان محمد المحمدي، فضلًا عن أغانٍ خليجية، مثل "يا حبيبي" من ألحان محمود خيامي، و"يقول يحبني"، و"أغلي بشر"،و "الحيرة" و"كلمة أحبك"، جميعهم من كلمات أسير الرياض،  وألحان خالد جنيدى.


أغنية فرق فى الإحساس واحدة من أغاني ألبوم هاني شاكر الجديد الذى أعلن عن التحضير له عقب تركه لنقابة المهن الموسيقية، وانتهى من تسجيل معظم أغانيه.

222c76e782.jpg

على صعيد آخر قد اعلن الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين السابق، عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث أكد أنه يستعد لدخول عالم الدراما التليفزيونية من خلال عمل درامي سيكون من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا