فن / الفجر

باللون الأسود.. نيرمين الفقي تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نرمين الفقي تخطف الأنظار لها بترينج أسود اللون

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها.

 

98cf674250.jpg
5da8b5c264.jpg

وظهرت نرمين الفقي في الصورة، مرتديه ترينج من اللون الأسود واختارت نظارة شمس سوداء، تركت خصلات شعرها الطويل منسدله على كتفيها.

7eb44f1576.jpg

 

أحدث أعمال نرمين الفقي 

 

ومن ناحية أخري، شاركت الفنانة نرمين الفقى في مسلسل "بعد النهاية" المكون من 15 حلقة، والعمل تأليف فداء الشندويلى ومحمد إبراهيم وشيماء سامى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد، ويشارك فى بطولته هالة فاخر، وأحمد سعيد عبد الغني وجيهان خليل، وصبري عبد المنعم.

ويعتبر العمل من الدراما الكويتية الخيالية، يتناول سلسلة من حوادث الموت المفاجئ التي تصيب الشباب ويحاول مجموعة من الشباب التوصل لأسباب ذلك وكيفية إيقافه، في إطار تشويقي مثير

6966a72c12.jpg

 

آخر أعمال نيرمين الفقي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نيرمين الفقي، مشاركتها في بطولة الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة الذي عرض قبل موسم دراما رمضان 2022، وهو من بطولة سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، كارولين عزمي، وغيرهم من الفنانين.

 

5c4bdfe0ae.jpg
نرمين الفقي 

 

نبذة عن نرمين الفقي

 

ولدت الفنانة نرمين الفقي في 21 يونيو 1972، في مَدينة الإسكندرية شمال مصر، تَخرّجت من كلية فيكتوريا، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامعة الإسكندرية.

وبدأَت في مَجال الإعلانات في بِداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التّمثيلِ التليفزيُونيّ والمسرحِيّ والسِّينِمائِيّ.

وأدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة والمسرحيّة والسينمائية. حصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا