الارشيف / فن / الفجر

لفته إنسانية.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها الـ 29 مع أطفال مستشفى 57357

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها مع أطفال مستشفى 57357

احتفلت الفنانة هنا الزاهد بعيد ميلادها الـ 29 في مستشفى 57357، مشيرة إلى أنها قررت أن تحتفل بعيد ميلادها بشكل جديد ومختلف.

9765690333.jpg

 

هنا الزاهد مع أطفال مستشفي 57357

 

وشاركت هنا الزاهد جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام بفيديو من زيارتها لمستشفى 57357 وهي تفاجئ الأطفال بالهدايا، وقالت هنا الزاهد في الفديو: النهاردة يوم عيد ميلادي الـ 29، كنت دايمًا بحتفل به مع أهلي وصحابي وكانوا بيحضروا لي مفاجأة، وكنت بكون عارفة أنهم عاملين لي مفاجاة، ولكني النهاردة قررت احتفل به بشكل مختلف خالص.

ed02118543.jpg

 

تعليق هنا الزاهد علي مستشفى 57357

 

وكتبت هنا الزاهد على الفيديو الذي نشرته: النهاردة بقيت 29 سنة آخر سنة في العشرينات.. قررت أنه يبقى مختلف وسنة جديدة عليا.. قررت محدش يجيبلي أي هدية وأنا اللي أجيب السنة دي 29 هدية.. قضيت أجمل يوم في 57357، واحتفلت معاهم بعيد ميلادي، أنتم اسعدتوني يمكن أكتر بكتير من أني أسعدتكوا، طاقة إيجابية رهيبة حسيت بيها النهاردة، ربنا يسعد قلبكوا زي ما فرحتوني، ياريت تروحوا تزوروا الأطفال هناك مش بس هتبسطوهم انتوا كمان هتتبسطوا زيي النهاردة.

fa22058c34.jpg

 

أحمد فهمي يهنأ هنا الزاهد على عيد ميلادها

 

ومن ناحية أخري، حرص الفنان أحمد فهمي، على تهنئة زوجته الفنانة هنا الزاهد بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر صورة تجمعهم سويا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها: كل سنة وأنتي طيبة يا هنونة ودايمًا ناجحة ومكسرة الدنيا وفخور بيكي.

 

546.webp

 

أعمال جمعت الزوجين أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

والجدير بالذكر ان الزوجين أحمد فهمي وهنا الزاهد قد اجتمعا، في عدد من أعمال فنية، منهم مسلسل الواد سيد الشحات، من بطولة الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، بيومي فؤاد، محمد محمود، هيفاء وهبي كضيف شرف، ياسر الطوبجي، محمد ثروت، كما شارك أحمد فهمي الفنان هنا الزاهد في مسرحية بعنوان جوازك معفرته، والعمل من إخراج محمد أوتاكا، وتأليف أمير طعيمة، وشارك فيها بيومي فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا