فن / اليوم السابع

يسرا وكارول سماحة فى بروفات عرض "تقدر" مع الأطفال.. فيديو وصور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعكف المخرجة بتول عرفة على الانتهاء من التحضيرات والبروفات النهائية لعرض "تقدر" المقرر إقامته على مسرح دار الأوبرا المصرية يومي 7و8 يناير الجاري.

ويتواجد النجوم المشاركون في العرض بصفة مستمرة برفقة الأطفال للانتهاء من البروفات، في أجواء من البهجة والعمل الجاد حتى يخرج "تقدر" بالصورة المناسبة، ومن بينهم يسرا وكارول سماحة وغيرهما.

يأتي ذلك العرض في إطار مبادرة "إحياء المسرح المدرسي" التي تطلقها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع قنوات مدرستنا، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يشارك في العرض قائمة طويلة من النجوم، فإلى جانب يسرا وكارول سماحة وأكرم حسني ، ينضم كل من محمد فراج، وحنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، محمد الشرنوبي، أحمد الرافعي، فريق بلاك تيما، وكورال الشرق.

عرض "تقدر" من تأليف مدحت العدل، وإخرج بتول عرفة، والعروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبد الواحد وموسيقى ميشيل فاضل.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم بالمشاركة مع قنوات مدرستنا، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن إطلاق مبادرة "إحياء المسرح المدرسي"، وإتاحة الفرصة لأطفال وشباب الجيل الحالي للكشف عن مواهبهم.

 

وتقام مبادرة "إحياء المسرح المدرسي" في إطار تطوير المواهب الفنية في مراحل مبكرة، لتنشئة جيل جديد من نجوم المستقبل.

 

كارول سماحة من كواليس مسرحية تقدر
كارول سماحة من كواليس مسرحية تقدر

 

يسرا مع الاطفال من كواليس مسرحية تقدر
يسرا مع الاطفال من كواليس مسرحية تقدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا