فن / الفجر

بعد تشيع الجنازة ظهر اليوم من مسجد الشرطة.. طارق لطفي يعلن عن موعد عزاء والدته

  • 1/2
  • 2/2

أعلن الفنان طارق لطفي موعد عزاء والدته الراحلة، والتي وافتها المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

dda17fa5ef.jpg
طارق لطفي 

 

وشارك طارق لطفي جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، منشور عن عزاء والدته الذي سيقام يوم الأحد بمسجد الشرطة في التجمع الخامس. 

 

532.webp

 

فنانين حرصوا على حضور جنازة والدة طارق لطفي

 

وشيعت جنازة والدة طارق لطفي، ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالتجمع الأول، وحرص بعض نجوم الفن على حضور الجنازة وتقديم عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، ومنهم الفنان هاني رمزي، والفنان مجدي فكري، والمخرجة مريم الأحمدي، وغيرهم من الفنانين.

وأعلن طارق لطفي وفاة والدته صباح اليوم، من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك كتب فيه، وطالب من جمهوره الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

 

 

531.jpg

 

أحدث أعمال طارق لطفي

 

ومن ناحية أخري، ينتظر طارق لطفي طرح أحدث أعماله من خلال مسلسل ليلة السقوط، والذي يشاركه فيه كل من صبا مبارك، باسم ياخور، كندة حنا، ميلاد يوسف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي، ويتناول المسلسل الجرائم التي ارتكبتها جماعة داعش في العراق، ومنها خطف الصبايا واغتصابهم وتصدي أهل العراق لهذه الجماعة، وتم تصوير المسلسل  في أكثر من بلد منهم بغداد وكردستان.د


آخر أعمال طارق لطفي

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفن انطارق لطفي، هو مسلسل جزيرة غمام، والذي  من خلاله في المارثون الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية خلدون، وشارك في بطولة المسلسل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، ميار الغيطي، محمد جمعة، وفاء عامر، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا