الارشيف / فن / الفجر

تامر حبيب لـ منة شلبي بعد قرار حبسها مع إيقاف التنفيذ: "يحيا العدل"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

هنأ الفنان تامر حبيب الفنانة منة شلبي بعد ظهور براءتها من تهمتها حيازتها مخدرات  و أعرب عن سعادته عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا “الحمدلله… يحيا العدل ”

آخر أعمال الفنان تامر حبيب 

شارك تامر حبيب فى السباق الرمضاني الماضي كضيف شرف من خلال مسلسل "شغل في العالي"

أبطال مسلسل “شغل في العالي” 

وكان العمل من بطولة فيفي عبده، شرين رضا، توني ماهر، بسنت النبراوي، مروان يونس، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

قصة مسلسل “ شغل في العالي” 

 

تدور أحداث المسلسل حول 
جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما 

آخر أعمال الفنانة منة شلبي 

 

وشاركت الفنانة منة شلبي في بطولة مسلسل "بطلوع الروح"، الذي عُرض رمضان الماضي 2022. 

أبطال مسلسل بطلوع الروح 

مسلسل "بطلوع الروح"، من بطولة إلهام شاهين، وأحمد السعدني وأحمد حاتم ومن إخراج كاملة أبوذكري، ويتكون العمل من 15 حلقة.

 

و من جانب آخر كانت آخر  أعمال الفنانة منة شلبي في السينما  فيلم الجريمة والذي عرض بدور العرض في ٥ يناير الماضي، وفيلم من أجل زيكو والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

قصة فيلم الجريمة

يستعيد عادل المصاب بمرض نفسي ذكرياته كاشفًا خفايا إجرامية في ماضيه الغامض، وأثناء سرد تلك الذكريات تتضح ملابسات اختفاء زوجته نادية، واستمرارية مطاردة شبحها له.

 

أبطال فيلم الجريمة

يشارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد عز والفنان سيد رجب والفنان ماجد الكدواني والفنانة منة شلبي والفنان محمد جمعة والفنان رياض الخولي والفنان حجاج عبد العظيم والفنان محمد الشرنوبي والفنانة ميرنا نور  الدين وغيرهم من الفنانين والفنانات.

 

7d5e8e6fb6.jpg

قصة فيلم من أجل زيكو 

يتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

أبطال فيلم من أجل زيكو 

يشارك في بطولة الفيلم الطفل محمد صلاح والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة منة شلبي والفنان محمد محمود والفنان محمود حافظ.  

55d70cdcf8.jpg
من أجل زيكو 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا