الارشيف / فن / الفجر

اليوم.. طرح فيلم "شلبي" بجميع دور العرض السينمائية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعرض فيلم "شلبي"، اليوم الأربعاء 4 يناير، بجميع دور العرض السينمائية، والفيلم تدور أحداثه  حول شاب يدعى "صابر"، يعمل في  إحدى الملاهي، وتحديدًا في بيت الرعب، ويقوم بتصميم عروسة ماريونيت، يختار لها اسم "شلبي"، ويمرّ "صابر" بالعديد من الأحداث الشيقة مع أصدقائه وجيرانه خلال تحضيره لعرض لدميته "شلبي"، ويواصل رحلته نحو الشهرة والمغامرة، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

cc80b3a177.jpg

أغنية “البطة السودة” 

 

وفي سياق آخر، طرحت الشركة المنتجة لفيلم "شلبي" مؤخرًا، الأغنية الدعائية للفيلم، التي حملت عنوان "البطة السودة"، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي:" آه لو ابن البطة السودة تضحك له الأيام.. ضربة حظ تكون مضبوطة بالدنيا يا سلام"، والأغنية قدمها النجم رامي جمال مع المطرب أحمد سالم.


أبطال فيلم شلبي


والفيلم بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، محمد محمود، فهد شلبي، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج بيتر ميمي.

ffe030cf22.jpg

ويعتبر فيلم شلبي، التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي،  بعد نجاحهما سويًا في فيلم "من أجل زيكو"، الذي عرض مؤخرًا بالسينمات.

فيلم "من أجل زيكو" 

 

فيلم "من أجل زيكو" بطولة كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، الطفل يوسف صلاح، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، سليمان عيد، كارولين عزمي، دياب، ليلى عز العرب، سمر مرسي.

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز الدرامية 

 

ويذكر أن مسلسل " البيت بيتي " يعد آخر الأعمال الدرامية للفنان كريم محمود عبد العزيز، تدور أحداثه في إطار الكوميدي حول بينو وهو الفنان مصطفي خاطر، الذي يجبر على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

 

العمل من بطولة

 

كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر،  ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي،  إيمان الشريف، وغيرهم من النجوم، والمسلسل كان من إخراج أماني نجيب وتأليف كريم سامي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا