فن / الفجر

بدء العمل على نسخة هندية من فيلم TRANSPORTER

  • 1/2
  • 2/2

يجرى حاليًاالتحضير لنسخة هندية من فيلم الأكشن الشهير TRANSPORTER الذي طرحت منه سلسلة من بطولة النجم الكبير جيسون ستاثام.

ووفق موقع إنديا توداي، النسخة الهندية من الفيلم الشهير، مرشحًا للظهور في بطولتها ثنائي مميز من أهم نجوم عالم بوليوود.

ما القصة؟ 

 

وقد أجرى موقع إنديا توداي حوار خاص مع المنتج الهندي فيشال رانا، كشف خلاله عن سعيه لإنتاج نسخة هندية من فيلم الأكشن الشهير TRANSPORTER، والمرشح لأداء دور البطولة به أما هيرثيك روشان، أو تايجر شروف.

وحتى الآن لا تزال عملية تطوير النص السينمائي قائمة، حسب تصريحات فيشال، مشيرا لأنه لم يتم الاستقرار على النجم المختار لأداء الشخصية التي جسدها جيسون ستيثم باحترافية كبيرة.

تفاصيل عن العمل الأصلي

 

وفيلم THE TRANSPORTER، هو من أفلام الأكشن الشهيرة التي قدم منها أكثر من جزء، والسلسلة الأصلية يجسد بها النجم جيسون ستاثام دور البطولة، بتجسيده لشخصية باسم فرانك مارتن.

وفي أدوار البطولة، تأتي أيضًا شوكي كي التي جسدت بالفيلم شخصية باسم لاي كواي، ومات شولز الذي جسد في الفيلم شخصية باسم وول ستريت.

وفرانسوا بيرليند الذي جسد شخصية باسم المفتش تاركوني، والأجزاء المتقدمة من الفيلم، شاركت في بطولتها امبير فاليتا، وتونيو ديسكانفيل، وريك يونج.

والجزء الأول من السلسلة، كان من إخراج المخرج كوري يون، ولويس ليترير، ومن تأليف لوك بيسون.

عام حافل

 

في الوقت نفسه، تنتظر سينما بوليوود عامًا حافلًا بطرح أعمال سينمائية رائعة خلال 2023، حيث يشهد العام، عودة النجم الكبير شاه روخ خان من جديد عبر فيلمه المنتظر الذي يطرح بعنوان "باثان"، بمشاركة نجوم كبار في أدوار البطولة، ومنهم ديبيكا بادوكون، وسلمان خان الذي يظهر كضيف شرف ضمن احداث العمل، وهيرثيك روشان الذي يشارك أيضا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم الجديد، وجون ابراهاما في دور الشر الرئيسي بالفيلم.

أيضا خلال العام، يطرح الفيلم الجديد للنجم رانبير كابور، بعنوان animal، والذي ستدور أحداثه في اطار من التشويق والحركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا