فن / الفجر

أحمد فهمي يروج لأغنية فيلم "مستر إكس"

روج الفنان أحمد فهمي لأغنية فيلمه “مستر إكس” من خلال نشره مقطعًا منها للفنان أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

 

 

https://www.instagram.com/reel/Cm9820uAHSw/?igshid=Yzg5MTU1MDY=

 

منشور أحمد فهمي

 

وكتب أحمد فهمي: "الأغنية الرسمية لفيلم مستر إكس"، فيما لاقت الأغنية إعجاب الجمهور، حيث بادر الكثيرون بالإشادة بها في تعليقاتهم.

 

"يا عراف" 

 

ويستعد الفنان أحمد سعد، لطرح أغنية "يا عراف" التي تجمعه بالفنان أحمد زعيم والمطرب التونسي نوردو.

 

ومن المقرر ان يتم طرح أغنية "يا عراف" في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الموافق 4 يناير 2023، عبر YouTube والمنصات الموسيقية المختلفة.

 

وتأتي أغنية "يا عراف" من كلمات محمد الفقي، ألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج ياسين حسن.

 

ومن ناحية أخري، يستعد الفنان أحمد سعد خلال الفترة المقبلة لتسجيل أغاني مسلسل "العمدة"، في تعاون جديد مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد نجاح تعاونهم في مسلسل "البرنس" في رمضان .

 

آخر أعمال أحمد سعد

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان أحمد سعد، هي أغنية وقت الشدة، التي أتت كلماتها: خانتك سابتك وفي وقت الشدة باعتك قارنتك بصاحبتها ولما الفرصة جاتلها بقلشتك راحت للي عنده ڤيلا أصله فاتح مصنع نوتيلا إنت ما حلتكش غير فانلة وهتفضل مسكهالك ذلة حبيت تعيش حياة الناس سهرة برة وخمرة في كاس غلبها الشيطان الوسواس وإنت ياعيني قاعد محتاس بتفكر فيها ليل ونهار وهي بتسرح في القمار كنت مفكرها لابسه خمار لا فوق من وهمك ده إنت حمار طب ما إنت ساحل ياض في العيشة غرقان بتفكرالوسواس وإنت ياعيني قاعد محتاس بتفكر فيها ليل ونهار وهي بتسرح في القمار كنت مفكرها لابسه خمار لا فوق من وهمك ده إنت حمار طب ما إنت ساحل ياض في العيشة غرقان بتفكر في التحويشة ما تفكك منها بقى ويلا إدخل نام وشد الفيشة أنسى إزاي بس يا زميلي كانت طيبتي وكل حنيني أنسى إزاي بس يا زميلي كانت طيبتي وكل حنيني معرفش ليه دار الزمان جت عليا بنار تكويني معرفش ليه دار الزمان جت عليا بنار تكويني كنت شايلها فوق الراس مهمنيش كلام.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا