الارشيف / فن / الفجر

إلهام شاهين تغيب عن دراما رمضان 2023.. تعرف على التفاصيل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تغيب الفنانة إلهام شاهين، عن السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

 

وقالت في تصريحات صحفية لها، بأنها تبدأ بالتحضير لمسلسل جديد ومازال في مرحلة الكتابة، ومن المقرر بدء تصويره عقب رمضان المقبل. 

 

297edb67a6.jpg
الفنانة إلهام شاهين

 

إلهام شاهين في السباق الرمضاني لعام 2022 

 

شاركت الفنانة إلهام شاهين، في الشباق الرمضاني السابق لعام 2022، وذلك من خلال عمل درامي يدعى " بطلوع الروح "، والذي سرد حياة جماعة داعش الإرهابية وفضح مواحشهم والعمليات الإرهابية التي يقوموا بها وطريقة تجنيد المجاهدين، وتدور أحداثه حول فتاة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وترى العودة لمصر حلمًا بعيدًا. 

 

العمل بطولة

 

منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، هاجر السراج، ودياموند بو عبود، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 

9fd3cb476d.jpg
مسلسل “ بطلوع الروح ”

 

آخر الأعمال الدرامية للفنانة إلهام شاهين 

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة إلهام شاهين، مسلسل " زي القمر " في حكاية " حتة مني "، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة التي تفضل إلهام شاهين تقديمها سواء في السينما أو الدراما. 

 

العمل بطولة 

 

إلهام شاهين، أحمد وفيق، ايناس كامل، نهال عنبر، سارة الشامى، حنان سليمان، مؤمن نور وعدد آخر من الفنانين الشباب، سيناريو وحوار شهيرة سلام، ومن إخراج حسام علي. 

 

e483853cf2.jpg
حكاية “ حتة مني ” من مسلسل “ زي القمر ”

 

آخر الأعمال السينمائية لـ إلهام شاهين 

 

ويذكر أن فيلم “ حظر تجول ”، يعد آخر الأعمال السينمائية للفنانة إلهام شاهين، وتدور أحداثه في خريف عام 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

 

العمل بطولة 

إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، كامل الباشا، عارفة عبد الرسول، ماهر سليم، وعدد آخر من النجوم، من تأليف وإخراج أمير رمسيس. 

 

5033166146.jpg
فيلم “ حظر تجول ”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا