الارشيف / فن / الفجر

بالفيديو..تعرف على كلمات أغنية فريد الجديدة "نفس النهايات"

 

طرح المطرب فريد أحدث أعماله الغنائية والتي حملت عنوان "نفس النهايات"، وذلك على قناته بموقع الفيديوهات يوتيوب تزامنًا مع احتفالات العام الجديد 2023.

 


الأغنية من من كلمات ادهم معتز، الحان تيام علي، توزيع تيام طارق وميكس وماستر جورج يعقوب.

 


وكانت كلمات الأغنية كالتالي:
"نفس النهايات.. عمالة تتعاد..ماضي بيتكرر قدامي وبيعيد نفسو.. وكأن الجرح مفيش غيري اللي يحسو.. 
نفس الموضوع.. قلبي الموجوع.. ولا حاجة اتعلق بيها غير لازم يفارقها.. احلام بتروح وسنين من عمري بتسرقها.. 
و بلف دواير مقفولة.. مين قال النسيان بسهولة.. دة وجع ومرار.. الحب نصيب لكن بُعدنا دة بيبقى قرار.. احساس بالخنقة والوحدة..بليل بعد اتناشر.. واحدة.. أو اقبل ما انام.. تفكير وجراح رافضة تمشّيني خطوة لقدام..
انا شوفت كتير.. وبقول اهو خير.. ماهو لو كان ليا نصيب فالحاجة كانت كِملت..انا راضي خلاص.. ماهو كل محاولاتي اتعملت..يمكن قدام.. متشالة ايام.. على نفس هوايا وزي ما عشت انا برسمها.. ربنا ليه حكمة ف كل الحاجة اللي قاسمها".
وحقق فريد ردود افعال إيجابية للغاية عقب طرحه للبرومو التشويقى الخاص بالاغنية الجديدة عبر قناته بموقع يوتيوب، حيث أنهالت علية الاشادات من قبل متابعيه وجمهوره، الذي أصبح بالملايين بعدما تعدت أغنيته الاخيرة "بأمارة مين" حاجز الـ 100 مليون مشاهدة على المنصات المختلفة.
أغنية "بأمارة مين" من كلمات: مصطفي ناصر، الحان: تيام علي، توزيع: تيام طارق وميكس وماستر: مهاب أسامة.
وكان فريد قد طرح مؤخرًا أغنية "بعد الفراق"، والتي تعدت نسب مشاهدتها المليون وهي من كلمات أحمد إبراهيم، الحان تيام علي، توزيع تيام طارق، تسجيل وميكس وماستر: جورج يعقوب، جيتار: مصطفى نصر، تاليف وتريات: مصطفى العطار وتنفيذ وتريات: احمد اشرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا