الارشيف / فن / الفجر

6 أسباب جعلت حلقة محمد حماقي مع "صاحبة السعادة" تتصدر التريند

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

6 أسباب كشفتها "صاحبة السعادة" تؤكد على سير محمد حماقي في الطريق الصحيح

حل النجم محمد حماقي ليلة رأس السنة 2023، ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة"، حظيت هذه الحلقة على نسب مشاهدات عالية، وتصدر اسمه التريند، بالتأكيد ليست هذه المرة الأولى التي يحل فيها أي نجم على برنامج ويحقق كل هذا، فهو أمر طبيعي جدا وسط وجود محبي النجم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

a01b0d62e4.jpg

 

ويتواجد في العادة النجم في التريند بسبب تصريح مثير للجدل أو "لقطة" ما تظهر في البرنامج، لكن حماقي لم يلجأ لهذا، برغم ذلك استطاع ان يحقق نسب مشاهدات عالية، ويتمتع حماقي بعدة صفات تجعله محبوب بين الناس وأسباب تؤكد على إنه يسير في الطريق الصحيح، يرصد لكم الفجر الفني هذة الاسباب في السطور التالية...

 

2adae3570e.jpg


1- قلة الظهور

 

يعتبر النجم محمد حماقي من النجوم المقلين في الظهور الإعلامي، يكتفي فقط بظهوره في حفلاته وصور ينشرها بعدها وربما فيديو ملخص لبعض الحفلات، فظهوره للحديث عن نفسه لساعات بالتأكيد عامل جذب كبير، خصوصا بعد تصريح إسعاد يونس أنها تحاول إقناعه بالظهور في البرنامج منذ 8 سنوات!

 

21ca6ea3f0.jpg

 

2- الهدوء

 

اتسم الحوار حماقي بأكمله بالهدوء، هو يحكي قصصه ونوادره بهدوء، بصوت معتدل وضحك رزينة، بعيد عن الضوضاء والأصوات العالية والبكاء والضحكات المفتعلة، فتشعر أنك تجلس مع صديق لك أو شخص من أسرتك يحكي لك عن أمور حياتية دون افتعال، وهذا بالتأكيد عامل جذب كبير.

 

3-التواضع

 

حوار حماقي لم يكن به أي تباهي بأي شيء، فهو شخص يجلس يتحدث عن صفاته ويوضح أسباب إصداره 8 ألبومات فقط في 20 عاما، ينفي عن نفسه صفة التردد ويوضح أنه فقط حريص على الظهور بأفضل صورة، يحكي عن محاولاته لإصلاح حياته الزوجية بعد فشلها وانفصاله لعامين، إنسان يشبه كل المشاهدين ما يميزه فقط أنه آمن بموهبته وسعى لها.

 

8c5e9cf8ec.jpg

 

4 - حكاوي جديدة

 

الحكاوي والقصص التي يحكيها حماقي لجمهوره ربما تكون أول مرة تسمعها منه، على عكس عدد كبير من النجوم الذين يخرجون كثيرا للإعلام فأصبحت حكاويهم مكررة.

 

5 - التوثيق

 

كانت مفاجأة كبرى بالنسبة لجمهوره هو توثيق حماقي لكل لحظات حياته، وهو في الاستديو يسجل الأغاني، وهو يجلس مع فرقته الموسيقية، حتى في رحلة علاجه من جلطة في القلب، وثقها بفيديو، مهلا! أنت أمام مشروع لتقديم فيلم وثائقي عن حياته في أي لحظة، وهذا بالتأكيد يعزز من فرص نجاحه.

 

fe40320b55.jpg

 

6 - الرومانسية

 

ويستمتع الجمهور دائما برومانسية حماقي في أغانيه ويعيش معها قصص الشخصية، ولكن لم يجرب الجمهور سماع قصة حماقي نفسه؟ حقيقة من هو، كيف يعيش ويشعر ويمر بظروف صعبة أو سعيدة، جاءت هذه الحلقة مليئة بالمشاعر والرومانسية سواء في حواره عن زوجته أو والده.

 

d0ed55ed62.jpg

 

آخر أعمال محمد حماقي

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال محمد حماقي هي أغنية "قلبي حبك جدًا" التي طرحها على موقع يوتيوب منذ نحو 3 أشهر وحققت نجاحا كبيرا عقب حيث حققت مايزيد عن 16 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها بالإضافة إلى عدد مرات الاستماع على المنصات الأخرى والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا