الارشيف / فن / الفجر

الخميس ٥ يناير.. «أحمد أدم» ضيف أسما إبراهيم في الموسم الرابع من برنامج حبر سري

  • 1/2
  • 2/2

 

يحل النجم أحمد أدم ضيفا على الإعلامية أسما إبراهيم، في  أولى حلقات  الموسم الرابع من برنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وتحدث أحمد أدم عن رأيه في أغاني الراب

 

وكشف أحمد أدم سر عدم تحقيق فيلم ٢٠٠ جنيه إيرادات كبيرة رغم تعدد النجوم المشاركين فيه

وأوضح أحمد أدم السبب الحقيقي وراء عدم عرض مسرحيته في السعودية

كما تحدث أحمد أدم عن الفنان الذي لا يمكن أن يعمل معه مرة أخرى


مواعيد برنامج حبر سري

 

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الرابع على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.

 

 

أبرز الأعمال النجم أحمد آدم

 

 

عام 1981 كان أحد الأبطال الأساسيين في مسرحية "انت حر" من اخراج محمد صبحي، وفي عام 1982 شارك في مسرحية "عالم تجن الجن".
عام 1984 شارك في مسلسل "صابر يا عم صابر" الذي يُعتبر من أهم أعمال الفنان الراحل فريد شوقي.
عام 1985 شارك في المسرحية الكوميدية "الهمجي" ووكل من المسرحيات التالية "السلاطين التلاتة، القشاش، والمهزوز" كما دخل على السينما المصرية من خلال فيلم "العبقري خمسة".
عام 1986 شارك في مسرحية "البلدوزر" وفيلم الدراما "ممنوع في مدرسة البنات" إلى جانب كل من الهام شاهين ومحمد الحلو وخيرية أحمد وغيرهم الكثيرين.
عام 1987 كان في مسلسل "سنبل بعد المليون" بدور ملاحي متولي، ومسلسل "ع الأصل دور" ومسرحية "خد الفلوس واجري".
عام 1989 كان في المسلسل الكوميدي "رجال في المصيدة". وفي عام 1990 شارك في مسرحية "البعبع" ومسلسلي "أحلام في الهوا، والسبنسة" وفيلم "الأستاذ".
عام 1991 شارك في السينما المصرية بأربعة أفلام هي "شحاتين ونبلاء، شباب فوق بركان، يا مهلبية يا، والهروب" وفي مسلسلي "النوة، ورحلة أبو الوفا".
عام 1992 أيضًا شارك في أربعة أفلام "رحلة فرج وغريب، هارب من التجنيد، غزو الأرانب، والفلاحين أهم" كما كان في المسرحيات التالية "بحبك يا مجرم، عائلة عصرية جدًا، وعطية الإرهابية" وفي مسلسل "ليلى زمانها جايه".
عام 1993 كان في كل من الأفلام التالية "مجانينو، المنسي، إنذار بالطاعة، وفيلم ضحك ولعب وجد وحب" وفي مسلسلي "يوميات فكري أباظة، البحث عن زوج" كما شارك في الفوازير "المتزوجون في التاريخ" الذي شارك فيه أبرز الكوميديين المصريين في ذلك العام.
عام 1994 شارك في فيلم "يا تحب يا تقب" ومسلسلي "ان فاتك الميري، سر الأرض" ومسرحية "الثعلب في الملعب".
عام 1995 كان في مسرحيتي "فيما يبدو سرقوا عبدو، نشنت يا ناصح" وفيلم "صمت الخرفان" وفي أربعة مسلسلات تلفزيونية هي "جوازة ناقصها شاهد، الستات ما يعملوش كده، صباح الورد، واللعب في الوقت الضائع".
عام 1996 اقتصرت ماركاته على فيلمي "الغاضبون، وإشارة مرور" ومسلسل "أحلام كو".
عام 1997 تابع نجاحه في السينما المصرية من خلال فيلم "حتحب وتقب" الذي اعتبر نجاح تواصل لفيلم ياتحب يا تقب الذي عرض عام 1994 وفيلمي "سمكة و4 قروش، واستقالة ضابط شرطة" وشارك في ثلاثة مسلسلات هي "تلفزيون في بيتي، أصل وخمس صور، وحياة الجوهري" ومسرحية "حودة كرامة".
عام 1998 شارك فقط في مسلسل "القرموطي في مهمة سرية" وفي عام1999 أيضًا كانت له مشاركة وحيدة في فيلم "ولا في النية أبقى".
عام 2000 ظهر في السينما المصرية في ثلاثة أفلام هي "تحت الربع جنيه وربع، لا مؤاخذة يا دعبس، وشجيع السيما" وعاد للمسرح المصري في "العصمة في إيد حماتي".
عام 2001 شارك فقط في فيلم "الرجل الأبيض المتوسط"، وفي عام 2002 كان في فيلم "هو في ايه".
عام 2003 كان بدور سيد الحلاق في فيلم "فيلم هندي" وفي عام 2005 شارك في فيلم "معلش إحنا بنتبهدل".
عام 2006 كان في فيلم "صباحو كدب" الذي لاقى نجاحًا عربيًا كبيرًا، حتى أنه لازال يعرض من فترة إلى أخرى حتى الآن، وفي مسلسل "حياتي أنا".
عام 2007 كان تواجده فقط على خشبة المسرح من خلال مسرحيتي "ربنا يخلي جمعة، وبرهومة وكلاه البارومة
عام 2008 شارك في فيلم "شعبان الفارس" فقط، وفي عام 2009 كان في المسلسل الإذاعي "عالم رغم أنفه"، وفي عام 2010 ظهر في المسلسل التلفزيوني "الفوريجي".
عام 2011 كانت له تجربة في التقديم التلفزيوني من خلال برنامج "بني آدم شو" كما اقتصر وجوده الفني من خلال هذا البرنامج، فتابع بتقديمه حتى عام 2016.
عام 2017 عاد للسينما المصرية بعد انقطاع تسعة أعوام بفيلم "القرموطي في أرض النار" وفي يناير 2019 ظهر في فيلم "قرمط بيتقرمط" إلى جانب كل من مي سليم ودينا فؤاد ووليد فواز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا