الارشيف / فن / اليوم السابع

ياسمين عبد العزيز تنتهى من تصوير الأسبوع الأول فى مسلسلها "ضرب نار"

انتهت النجمة ياسمين عبد العزيز من تصوير الأسبوع الأول من مسلسلها الجديد " ضرب نار" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تـأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى، حيث أحتفل أبطال المسلسل السبوع الماضى ببداية تصوير المسلسل وسط حضور كل فريق العمل والتقطوا الصور التذكارية .

وتدخل النجمة ياسمين عبد العزيز السباق الرمضانى بمسلسل "ضرب نار"، والذى يعد من الأعمال المنتظرة في دراما رمضان،  ويشارك في بطولة المسلسل النجم أحمد العوضى، والذى يعد ثالث تعاون درامى بينهما، بعدما قدمًا سويًا مسلسلات "لآخر نفس" ومسلسل "اللى ملوش كبير" العام قبل الماضى.

وتحرص ياسمين عبد العزيز على إلتصاق أسماء شخصياتها في الاعمال الدرامية بوجدان الجمهور، حيث تختار ياسمين أسماء شخصياتها بعناية فائقة، فعلى سبيل المثال اختارت اسم "غالية" في مسلسل ونحب تانى ليه والذى حقق نجاحاً باهراً في رمضان ، كما اختارت اسم "غزل" في مسلسل " اللى ملوش كبير" والذى عرض العام قبل الماضى ولاقى صدى كبيراً وواسعاً وألتصق إفيه "وحش الكون" بها .

واختارت ياسمين عبد العزيز اسم "مهرة" وهو اسم شخصيتها في مسلسل "ضرب نار" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو العمل المنتظر خاصة أنها كونت ثنائى ناجحًا مع أحمد العوضى واصبح الجمهور ينتظر أعمالهما سويًا.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلى "لآخر نفس" و"اللى مالوش كبير".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا