الارشيف / فن / الفجر

المطربة المغربية ليلى الفيلالي تنضم للأبطال الخوارق في مسلسل "عالم دبليو"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 

انضمت المطربة المغربية الاسبانية ليلى الفيلالى لاسرة مسلسل عالم  W للمنتج سيف عريبي والذي يعد أول دراما عربية في الشرق الأوسط تطرق لعالم " فريق الظل" أو الأبطال الخارقين بمشاركة عدد كبير من نحوم الفن بمصر والعالم العرب منهم حمادة هلال ومحمد الشرنوبي وشريف رمزي ومحمد لطفي والسعودي قصي خضر ومن العراق سيف حليم.

a50572938c.jpg
fe523709d3.jpg


وسبق أن صرح المنتج العراقي سيف عريبي أن " عالم دبليو" هو إختصار ل "  shadow Squad " أو "فريق الظل "ويصنف ضمن الأعمال التي تتناول عالم ال " سوبر هيروز" أو الأبطال الخارقين ولكن يتم تنفيذه بأسلوب وتقنيات جديدة ومختلفة لاقناع وجذب الجمهور ممن سبق لهم أن شاهدوا مثل هذه الأعمال في السينما العالمية حيث تم الاستعانة على سبيل المثال بأحدث إصدارات أجهزة الجرافيك العالمية والتي لم يسبق العمل بها حتى الآن بالإضافة إلى شركات مونتاج عالمية وذلك كي يجد المشاهد الفارق الذي يجذبه ويشوقه لمتابعة حلقات واجزاء العمل بالإضافة إلى جودة التصوير والتي تضاهي سلسلة "مارفل" العالمية.

سيف عريبي يؤكد أن “ عالم W” يتم تصويره على أجزاء منفصلة 


وإكد أن " عالم  W" يتم تصويره على أجزاء منفصلة متصلة وكل جزء يحتوى على عدد 5  أو 6 حلقات وكل حلقة مدتها من 40 إلى 55 دقيقة ومن المقرر أن يتم تحويل بعض الأجزاء إلى سلسلة أفلام سينمائية.

d019c5fff2.jpg
17fbd36a84.jpg

 


وأشار أن كل جزء يتولى بطولته أحد النجوم الذين تم الكشف عنهم حتي الآن وهم حمادة هلال ومحمد الشرنوبي والسعودي قصيى خضر.. وتم التصوير حتي الآن ما بين استديوهات وبعض المواقع في مصر.

ماهو  “ عالم W” ؟


" عالم W" أول  عمل درامي عربي يتناول عالم " السوبر هيرو" أو الأبطال الخارقين  ويتم عرض حلقاته على أجزاء منفصلة ويتولى المنتج العراقي سيف عريبي إنتاج وتنفيذ العمل وهو وبطولة عدد كبير من النجوم وهو من تأليف بلال عبد الهادي  وإخراج ياسين حسن وديكور احمد فايز مونتاج عمر عاكف ويتولى كل مجموعة مشاهد مدير تصوير مختلف منهم محمود بشير.

آخر أعمال ليلي الفيلالي 

على جانب آخر أطلقت ليلي الفلالي مؤخرا كليب "آه يا ليالي" الذي وصفته بإنه المتمم للاغنيات الثلاثة التي اطلقتها كمسلسل كليبات بمشاركة الفنان التركي “ إيميريك كزرماك ”.. وتم تصوير "آه ياليالي " في العاصمة التركية إسطنبول مع إخراج اللبناني عادل سرحان وتعاونت ليلى خلالها للمرة الأولى مع الشاعر محمد المغربي والملحن مهدي موزاين وقام بتوزيع الاغنية موسيقيًا طارق لحجيلي ومدارة ويازان.

 

ونفت الفيلالي ما اشيع عن ارتباطها ببطل كليباتها التركي "ايميريك" وان العلاقة بينهما لا تتعدي الصداقة ونظرا لدراستها التمثيل واتقانها للمشاهد الرومانسية التي جمعتهما هي السبب وراء شائعة ارتباطهما وهو ما يشير أن اقتناع الجمهور بمشاهد الكليبات لدرجة تصديقها هو نجاحها في الآداء التمثيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا