فن / الفجر

بعد حفله بالسعودية.. جورج وسوف يتصدر تريند "جوجل"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهر الفنان جورج وسوف فى أكبر حفلات ليلة رأس السنة الميلادية لعام 2023 حفل "تريو نايت"، والذى أقيم مساء أمس 31 ديسمبر في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وظهر الفنان جورج وسوف في حفل "تريو نايت" الذي ضم 12 نجم من نجوم الغناء في الوطن العربى، وكان الفنان جورج وسوف النجم رقم 13، وقام بالغناء في الحفل بجانب الفنانة أنغام والفنان بهاء سلطان.

79c4f91f6a.jpg
d8eef57a37.jpg
192.webp

حفل جورج وسوف وبهاء سلطان بالكويت

 

ويستعد الفنان جورج وسوف لإحياء حفل غنائى ضخم فى دولة الكويت برفقة الفنان بهاء سلطان، وذلك يوم 27 يناير المقبل، وهى ضمن حفلات العام الجديد 2023، ويغنى النجمان خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيهما التى يتفاعل معها الجمهور.

حفلة الفنان جورج وسوف بالإسكندرية 

وقد أحيا سلطان الطرب، المطرب جورج وسوف، منذ فترة حفلًا غنائيًا في مدينة الإسكندرية في شهر نوفمبر الماضي وسط حضور كبير من الجماهير وعشاقه ومحبينه وقدم أبو وديع خلال الحفل الكثير من الأغانى التي أرتبط بها المصريين مثل "بياعين الهوا" و"مافيش حساب" و"كلام الناس" و"طبيب جراح" و"عيون القلب" و"سلف ودين" و"صابر وراضي" وغيرهم  من أغانى أبو وديع التى يحبها المصريين، كما وجه وسوف كلمة لمصر من خلال حفلته حيث قال "المختصر المفيد مصر أم الدنيا وأمى" ومن ثم أكمل غنائه.

آخر أعمال الفنان جورج وسوف

 

وكانت آخر أعمال الفنان جورج وسوف أغنية "بيتكلم عليا" التى قام بطرحها مؤخرًا عبر "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية، وهى من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجى، واقتربت الأغنية من تحقيق 8 ملايين مشاهدة خلال شهر من طرحها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا