الارشيف / فن / الفجر

حماقي يروي صدفة غريبة بسبب "لقاء النجوم": اتخضيت لما كلموني

روى الفنان محمد حماقي كواليس بداياته في مجال الغناء قبل 20 عامًا، موضحًا أنه في طفولته كان يتخيل نفسه ضمن مجموعة المطربين المشاركة في ألبوم "لقاء النجوم" وقتها.

تصريح محمد حماقى فى برنامج صاحبة السعادة 

 

أضاف حماقي خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في سهرة خاصة بمناسبة رأس السنة على قناة dmc ببرنامج صاحبة السعادة، أن هذا الألبوم "لقاء النجوم 1" صدر في عام 1989، والثاني في 1990، ومن الطبيعي أن يستمر كل عام حتى تنتهي السلسلة، ووقتها كان لا يزال طالبا في المدرسة لكنه تمنى لو كان ضمن مطربي الألبوم.

 

تابع: "في سنة 1991 كنت في المدرسة وجبت ورقة ورسمت كأنه بوستر الألبوم وكتبت (لقاء النجوم 3) وحطيت اسمي معاهم.. وقتها كان الطبيعي إن كان بيبقى الألبوم كل سنة.. لكن لقاء النجوم قعد متعطل 8 سنين مبينزلش.. ثم لقاء النجوم 3 في 1998 أنا غنيت فيه".

 

يضيف: "أنا اتخضيت لما كلموني.. لأن وقتها افتكرت اللي أنا رسمته ده وطارق أخويا افتكر كمان... من هنا عرفت إن إيمانك الشديد بشيء بيخليه يتحقق.. اللي هي فكرة الطاقة إن أنت تقدر تحرك الحاجات لصالحك من شدة إيمانك بيها.. لو أنا أجمل صوت في العالم ومش مصدق إني مغني كويس عمري ما هبقى مغني كويس".

 

 

آخر أعمال الفنان محمد حماقى

 

الجدير بالذكر أن محمد حماقي طرح مؤخرًا أغنية "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح  أغنية " جمالها استثنائى" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم." كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح  أغنية " جمالها استثنائى" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعى، والموزع الموسيقى تميم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا