الارشيف / فن / الفجر

"الغزالة رايقة".. تتصدر المركز الأول في قائمة الاكثر بحثا على جوجل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تصدرت أغنية الغزالة رايقة المركز الأول في قائمة الاكثر بحثا على "جوجل " ضمن عام ٢٠٢٢.

الغزاله رايقة

 

أظهرت شركة جوجل قوائم العمليات الأكثر رواجًا على محرك بحث جوجل لعام 2022، أن أغنية" الغزالة رايقة "حصلت على المركز الأول في قوائم الأكثر بحثًا في مصر ضمن مسلسلات عام 2022.

7ee8a45f2a.jpg
الغزالة رايقة 

وقال هيثم، في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": الكثير من الأغاني التي سمعتها مؤخرًا نالت إعجابي ولكنني لن أتمنى غناء أي شيء منهم، لأن كل أغنية بتنجح بصوت مطربه ولكن أكثر أغنية رأيتها قريبة من قلبي هي "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمي، الذي أتمنى عمل ديو غنائي معه فهو فنان يمتلك موهبة غير عادية وأنا أحبه على المستوي الشخصي جدًا،  وأيضًا أغنية "الغزالة رايقة"  فهي حققت نجاحًا كبيرًا". 

  وطرح هيثم شاكر، مؤخرًا أغنية "أعدائك كترت" التي حققت نجاحًا ساحقًا منذ طرحها حتى هذه اللحظة، ونالت إعجاب عدد كبير من جمهور ومتابعي الفنان هيثم شاكر.


أعدائك كترت 

 

أغنية "أعدائك كترت" من كلمات الشاعر معتز الإمام، ألحان محمود أنور، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر شريف مكاوي. 
 

شلبي 


نشر الفنان كريم محمود عبدالعزيز البرومو الرسمي لفيلم "شلبي" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”

أبطال فيلم شلبي 

9034f6fa8a.jpg
شلبي

 فيلم "شلبي" بطولة كل من:الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة روبى،والفنان بيومى فؤاد، والفنان محمد محمود، والفنان حاتم صلاح،والفنان سليمان عيد، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي 

ويجسد الفنان كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى "شلبى"، ويعمل في الملاهي، ويتعرف على الفنانة روبى وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى.

مسرحية" البنك سرقوووه "التي تكون بطولة كل من: الفنان أشرف عبدالباقي، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة سلوى خطاب، والفنان محمد أسامة (أوس أوس)، والفنان سليمان عيد، والفنان مصطفى البنا، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج أشرف عبد الباقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.