الارشيف / فن / الفجر

المداح2 يتصدر قائمة المُسلسلات الأكثر بحثا خلال العام الحالي 2022

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كل ما تريد معرفته عن المداح لـ 3 أجزاء بطولة حمادة هلال

تصدر مسلسل "المداح2" الذي عُرض حصريًا على شاشة MBC مصر، خلال شهر رمضان الماضي، محركات البحث جوجل في المُسلسلات الأكثر بحثا خلال العام الحالي 2022، وكان مُسلسل "المداح - أسطورة الوادي"، قد لاقي نجاحًا كبيرًا على المستوي الجماهيري خلال عرضه شاشة "MBC مصر.

 

72db9eb2c2.jpg
حمادة هلال 
ff5c218473.jpg
المداح 2 

 

قصة مسلسل "المداح - أسطورة الوادي

 

يروى مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" تكمله الجزء الأول لـ قصة صابر الذي يلقبة أهل بلده بـ المداح، تدور أحداث الجزء الثاني سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

وتكشف الأحداث معركة بين صابر المداح والحنية ماليكة التي تظهر في الاحداث على هيئة إنسية سيدة أعمال تدعا ملك، تدور الحرب بينهم لينتهي المسلسل بوصول صابر للوادي وحل اللغز وحرق ماليكة وانتصار الخير على الشر. 

 

68dba71617.jpg
أبطال مسلسل المداح 2

 

أبطال مسلسل "المداح - أسطورة الوادي"

 

وشارك في بطولة مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" كلا من: حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

a23629be6c.jpg
المداح الجزء الأول 

 

قصة مسلسل المداح الجزء الأول

 

تدور قصته حول صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

 

f9189bd44d.jpg

 

المداح الجزء الثالث

 

والجدير بالذكر ان فريق عمل مسلسل "المداح"، قد بدء التصوير الموسم الثالث من العمل خلال الفترة الحالية، استعدادا لعرضه خلال السباق الرمضاني 2023، يتناول الجزء الثالث اسم "المداح أسطورة العشق"، ويضم  كلا من: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، من إخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.