الارشيف / فن / بوابة فيتو

حسن الرداد يكشف علاقته بالفنان الهندي أميتاب باتشانالثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 02:42 ص يشارك الفنان حسن الرداد في فيلم تحت تهديد السلاح قصة الفيلم، والذي تدور قصته حول رجل أعمال يدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنًّا

وصف الفنان حسن الرداد، زوجته إيمي سمير غانم بالطفلة، موضحة: "حاولت بقدر المستطاع أن أقف بجانبها بعد وفاة الفنان الراحل سمير غانم، خاصة وأني كنت بحب الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز جدًّا، وتأثرت بوفاتهما جدًّا".


وقال خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc": "أي راجل في الظروف التي مرت بها أسرة إيمي سمير غانم تجعل أي شخص يقف الوقفة التي وقفنا فيها أنا ورامي رضوان زوج الفنانة دنيا، والرحلان سمير غانم ودلال عبد العزيز، كانوا عائلتي".

وأضاف: “الراحل سمير غانم كان في نفس الغرفة التي توفيت فيها والدتي، وهذا ترك أثر نفسي سيئ عليَّ”.

 

وعن علاقته بالفنان العالمي أميتاب باتشان قال “الرداد”: "أعشق الفنان الهندي أميتاب باتشان جدًّا، وكنت دائمًا أقلد أعماله الفنية في طفولتي، وتقابلت معه أكثر من مرة، وتربطني به صداقة كبيرة جدًّا، ودائمًا نتبادل التهاني في أعياد الميلاد".

 

تحت تهديد السلاح

ويشارك الفنان حسن الرداد في فيلم تحت تهديد السلاح قصة الفيلم، والذي تدور قصته حول رجل أعمال يدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنًّا، من أجل الحفاظ على أولاده وبعدها يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات وتتابع الأحداث.

 

ويشارك في العمل مجموعة من أبرز الفنانين بجانب الفنان حسن الرداد بطل العمل، منهم: مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

شباك التذاكر لفيلم تحت تهديد السلاح

نجح فيلم “تحت تهديد السلاح” في تصدر شباك التذاكر في السينمات، أمس السبت، متفوقًا على الخمس أفلام الأخرى التي تنافسه في دور العرض، حيث جمعت السينمات بالأمس 344 ألف جنيه في شباك التذاكر.

 

وجاء في المقدمة فيلم “تحت تهديد السلاح” الذي يقوم ببطولته حسن الرداد ومي عمر، محققًا إيرادات بلغت 115 ألف جنيه، مساء السبت، وجاء في المركز الثاني فيلم “فضل ونعمة” الذي يقوم ببطولته ماجد الكدواني وهند صبري، حيث حقق 96 ألف جنيه.

 

وجاء بعدهما فيلم “هاشتاج جوزني”، الذي يقوم ببطولته أمير المصري ومايان السيد، حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت 73 ألف جنيه، وفي المركز الرابع جاء فيلم “كيرة والجن” لأحمد عز وكريم عبد العزيز، حيث واصل تحقيقه للإيرادات بالرغم من بداية عرضه في يونيو الماضي، وحقق الفيلم بالأمس 24 ألف جنيه.

 

وفي المركز قبل الأخير جاء فيلم “بحبك” لتامر حسني محققًا 20 ألف جنيه، متفوقًا على فيلم “عمهم” لمحمد عادل إمام الذي حقق 15 ألف جنيه، وهي المرة الأولى التي يتفوق فيها فيلم “بحبك” على “عمهم” منذ شهر تقريبًا، حيث كان “عمهم” قد بدأ في التفوق عليه في الإيراد اليومي والإجمالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا